بعد تهديدات تركيا.. المسماري يتراجع ويُكذب غرفة عمليات أجدابيا

نفى الناطق باسم قوات حفتر أحمد المسماري اعتقال أي مواطنين أتراك في شرق ليبيا. [إنترنت]
قامت قوات حفتر باعتقال ستة مواطنين أتراك في مدينة أجدابيا، وبدأت حملة تستهدف المحلات والشركات التي تحمل علامات تجارية تركية.

حيث وصفت وزارة الخارجية التركية احتجاز مواطنين أتراك على أيدي من وصفتهم بالمليشيات غير الشرعية التابعة لحفتر بعمل العصابات والقرصنة، قائلة أن قوات حفتر ستصبح هدفاً مشروعاً لهم إن لم يُطلق سراح مواطنيهم على الفور.

كما أعلنت الخارجية التركية أن أنقرة سترد على أي هجوم تنفذه القوات التابعة لخليفة حفتر ضد مصالحها مؤكدةً أن الثمن سيكون باهظاً جداً لأي موقف عدائي أو هجوم.

محتوى ذو صلة
دعوة إيطالية - تركية لوقف دائم لإطلاق النار في ليبيا

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أكد في وقت سابق عزم بلاده على اتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يخص تهديد حفتر باستهداف المواطنين الأتراك، وضرب البواخر التركية، مشدداً على اتخاذ إجراءات وسياسة تعامل مختلفة في حال التأكد من صحة هذا القرار ومصدره.

من جهته نفى الناطق باسم قوات حفتر أحمد المسماري اعتقال أي مواطنين أتراك في شرق ليبيا.

وبحسب مصادر صحفية فإن المواطنين الأتراك الذين أعلنت مديرية أمن اجدابيا اعتقالهم في وقت سابق، نقلوا إلى مراكز الإيواء لترحيلهم إلى بلادهم بعد التهديدات التركية لقوات حفتر.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • Abdulaah

    نعم لم يتم القبض على مواطنين اتراك لكن التهديد مازال قائم ، أي سفينة أو طائرة تركية تقترب من سواحل ليبيا سوف يتم قصفها .. كفاكم كذب المسماري لم يتراجع عن تهديده

  • ياستاذ : نعمان بن عثمان شكراً

    معلومات مسربة ممكن تهم الجميع
    حسب المعلومات الواردة إلينا من مصادرنا داخل ليبيا بأن هناك تنظيم سوف يعلن عن نفسه خلال الايام القادمة بأسم تنظيم تحرير ليبيا من الاستعملر الماسوني … وأكدت مصادرنا بأنه تنظيم سري وخطيري يعمل بىلية الذئاب المنفردة سوف يباشر عملياته في داخل وخارج ليبيا ومن أهم أهداف التنظيم التي تحصلنا عليها هي :
    1- استهداف المصالح التركية داخل وخارج ليبيا بكافة الوسائل التقنية الحديثة والمتطورة وتشمل الاتي (السفارات التركية – السفراء – الشركات الاقتصادية والتجارية – لبسقن والمؤاني – وطائرات – ورعايا اتراك – اسثتمارات – المستشارين العسكريين ).
    2- استهداف المصالح الاوروبية الداعمة للجماعات الارهابية في ليبيا وعلى راسهم المصالح الايطالية والبريطانية والالمانية بشكل عام وبطرق واساليب متطورة تكون الصميم والعمق الاقتصادري الاوروبي.
    3- بسبب تصريحات السفير الالماني الداعمة للجماعات الارهابية في ليبيا اصبح هدف مشروع لدى التنظيم السري لتحرير بمافيه السفارة الالمانية.
    4- استهداف المصالح الامريكية الداعمة للعصابات والجماعات الارهابية في ليبيا وتمويلها بالاسلحة والمتفجرات عن طريق حلف الناتو تركيا وتحريضها على التصفيات العرقية بين المدن الليبية من اجل تقسيمها.
    5- استهداف المصالح القطرية المتحالفة مع الماسونيين لتدمير ليبيا ونهب خيراتها وسرقة ثرواتها لصالح العائلات اليهودية الذين اصبحوا اهداف مشروعه لدى التنظيم من المصالح القطرية هي (السفارات القطرية– السفراء – الشركات الاقتصادية والتجارية – لبسقن والمؤاني – وطائرات – ورعايا القطريين – اسثتمارات – المستشارين العسكريين – المكاتب الاستشارية اليهودية الداعمة لدولة قطر).
    حسب المعلومات التي تحصلنا عليها من نفس المصادر بأن لتنظيم خلايا نائمة لكافة الدولة الاوروبية والعربية والاسيوية والامريكية التي تجعل منه يتحرك بطافة الاتجاهات في بنفس التوقيت وتجعل حياة المواطن الغربي في حجيم لايطاق بسبب دعم اجهزة مخابراتهم للجماعات الارهابية والتنظيمات الاخوانية داخل ليبيا وخارجها ولديه خطة ثانية تعتمد على التصفيات الجسدية بالوسائل العالمية المتطورة وتستهدق الاتي :
    1- تصفية تنظيم الاخوان المسملين الماسوني في تركيا وقطر وبريطانيا والولايات المتحدة الامريكية والاوروبية من الصف الاول والثاني والثالث حسب القوائم المتحصل عليها التنظيم .
    2- تصفية السفراء الدول الغربية وعناصر مخابراتهم السرية بكافة السفارات وعلى راسهم الخبراء والمستشارين العسكريين السريين .
    3- استهداف كافة المصالح العائلات الماسونية الكبرى من شركات عابرة للقارات ومصانع تجارية ومصارف وقطاع المواصلات والنقل والاتصالات والبضائع والنوادي والمطاعم لانها اصبحت اهداف مشروعه في سبيل تحرير ليبيا.
    4- تصفية الماسونيين من الصف الاول والثاني والثالث حسب القوائم والموزعين على مؤسسات وقطاعات الدولة الليبية بكافة الادارات السياسية والاقتصادية والمصرفية والمالية والتجارية والامنية والعسكرية والدينية والاعلامية وخصوصاً السرييين وراسهم المجلس الرئاسي وحزب الاخوان في ليبيابنفس وطرق واساليب التنظيم الماسوني العالمي.
    واكدت لنا مصادرنا بأن تنظيم انتقل من عمليات كشف خطط الماسونية وفضحها امام العالم وكيفية تدمير الشعوب وبلدانها الى مرحلة التنفيذ وتدمير مؤسسسات وهياكل التنظيم الماسوني في العالم و البداية تكون من دولة تركيا وقطر بعد التغلغل حتى داخل القصر الرئاسي لاردوغان فليستعد الجميع حسب تصريحات التنظيم لشد الاحزمة كما لديه خلايا سرية بكافة دول الاتحاد الاوروبي وداخل مجالسهم الماسونية السرية المنتشرة بدول العالم وعلاقة لجيش الليبي بهذا التنطيم وسيتم نشر فيديوهات من كافة العواصم العالمية وهي عبارة عن بدء عمليات وانطلاقها ضد الاهداف المذكورة خلال الايام القادمة عبر عمليات الذئاب المنفردة باسالوب عملي متطور وبمساعدة رجال مخابراتهم السريين.
    و حسب المعلومات التي تحصلنا عليها بإن تصريحات الاستاذ الماسوني وعضو المخابرات العسكرية الاسرائيلية : نعمان بن عثمان عبارة عن اوامر عمل لحكومة السراج ووضع الحلول لها وتنفيذ خطط للخروج من عمليات التصفية لقوات المتمرد وتقليب الرآي العام والانقلاب على حلاوته … و حسب المعلومات التي تحصلنا عليها ايضاً مدينة لقد تم تسليم مدينة غريان بالاتفاق بين الاطراف الثلاثة وهم المبروك سحبان ومحمد بن نائل وعبدالسلام الحاسي حسب الاتفاق مع عبدالله السنوسي واحمد قذاف لادم بتسليم مدينة غريان الى حكومة الوفاق بعد عملية التصفية للمتمرد والقضاء عليه الذي كشف خطتهم اثناء دخول العاصمة طرابلس فلهذا قرروا خيانته وضربة من الخلف … فلهذا تم سحب حميع قوات قبيلة المقارحة بالكامل بالاتفاق مع اسامة اجويلي مع انسحاب الخونة الثلاثة مع عملاء المخابرات العسكرية الاسرائيلية وهم المبروك سحبان ومحمد بن نائل وعبدالسلام الحاسي وحمد بن نائل وحمد الحاسي واحمد قذاف الدم وعبدالله السنوسي منسق الخطة الامنية والاتصالات السرية لحكومة الوفاق المحمي من قبلهم.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً