بعد تهديدات تركيا.. المسماري يتراجع ويُكذب غرفة عمليات أجدابيا

نفى الناطق باسم قوات حفتر أحمد المسماري اعتقال أي مواطنين أتراك في شرق ليبيا. [إنترنت]
قامت قوات حفتر باعتقال ستة مواطنين أتراك في مدينة أجدابيا، وبدأت حملة تستهدف المحلات والشركات التي تحمل علامات تجارية تركية.

حيث وصفت وزارة الخارجية التركية احتجاز مواطنين أتراك على أيدي من وصفتهم بالمليشيات غير الشرعية التابعة لحفتر بعمل العصابات والقرصنة، قائلة أن قوات حفتر ستصبح هدفاً مشروعاً لهم إن لم يُطلق سراح مواطنيهم على الفور.

كما أعلنت الخارجية التركية أن أنقرة سترد على أي هجوم تنفذه القوات التابعة لخليفة حفتر ضد مصالحها مؤكدةً أن الثمن سيكون باهظاً جداً لأي موقف عدائي أو هجوم.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أكد في وقت سابق عزم بلاده على اتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يخص تهديد حفتر باستهداف المواطنين الأتراك، وضرب البواخر التركية، مشدداً على اتخاذ إجراءات وسياسة تعامل مختلفة في حال التأكد من صحة هذا القرار ومصدره.

محتوى ذو صلة
خلال جلسته الـ26.. مجلس النواب يطلع على تقارير الأزمات الراهنة

من جهته نفى الناطق باسم قوات حفتر أحمد المسماري اعتقال أي مواطنين أتراك في شرق ليبيا.

وبحسب مصادر صحفية فإن المواطنين الأتراك الذين أعلنت مديرية أمن اجدابيا اعتقالهم في وقت سابق، نقلوا إلى مراكز الإيواء لترحيلهم إلى بلادهم بعد التهديدات التركية لقوات حفتر.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
Abdulaah

نعم لم يتم القبض على مواطنين اتراك لكن التهديد مازال قائم ، أي سفينة أو طائرة تركية تقترب من سواحل ليبيا سوف يتم قصفها .. كفاكم كذب المسماري لم يتراجع عن تهديده

ياستاذ : نعمان بن عثمان شكراً

معلومات مسربة ممكن تهم الجميع حسب المعلومات الواردة إلينا من مصادرنا داخل ليبيا بأن هناك تنظيم سوف يعلن عن نفسه خلال الايام القادمة بأسم تنظيم تحرير ليبيا من الاستعملر الماسوني … وأكدت مصادرنا بأنه تنظيم سري وخطيري يعمل بىلية الذئاب المنفردة سوف يباشر عملياته في داخل وخارج ليبيا ومن أهم أهداف التنظيم التي تحصلنا عليها هي : 1- استهداف المصالح التركية داخل وخارج ليبيا بكافة الوسائل التقنية الحديثة والمتطورة وتشمل الاتي (السفارات التركية – السفراء – الشركات الاقتصادية والتجارية – لبسقن والمؤاني – وطائرات – ورعايا اتراك – اسثتمارات – المستشارين العسكريين ). 2- استهداف المصالح الاوروبية الداعمة للجماعات الارهابية… قراءة المزيد ..