«بويصير» مخاطبًا قائد الكرامة: هل تساوي نزعاتك المهووسة دماء الشباب ودموع أمهاتهم؟

قال المستشار السياسي السابق لقوات الكرامة محمد بويصير، إن قائد قوات الكرامة خليفة حفتر إذا كان لا يستطيع التخطيط، ولا قيادة المعارك، فهو ليس مارشال ولا حتى جنرال، بل كما سمع من ضابط أمريكي متقاعد يعرفه في فرجينيا، الذي قال عنه:

“هو فى الحقيقة لا يحمل من المعرفة العسكرية، أكثر من مستوى سارجنت (شاويش) فى المارينز”.

وأضاف بويصير في تدوينة عبر حسابه الشخصي على المواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مخاطبًا قائد قوات الكرامة، يتساءل:

“هل تساوي نزعاتك المهووسة دماء الشباب ودموع أمهاتهم، وهل هي تسوى الإهانة التى تلقاها الأسرى من شبابنا الذين أرسلتهم غربا..
الحقيقة ..

ليس هكذا يفكر المارشالات، فهم عادة حريصون على جنودهم، ولا يعتبرونهم قبورًا يرصفون بها طريقًا إلى الحكم”.

كما طالب المستشار السياسي السابق لقوات الكرامة أن يسحب خليفة حفتر قواته ويحقن دماءهم.

وتابع يقول:

“دعهم يعودون لأهلهم ومدنهم، وضع أحلامك جانبا، فأنت لن تفك عقدة عمرك بأن تجلس على عرش القذافي، ولن تحكم الليبيين لا اليوم ولا غدًا ولا في أي وقت أيضًا.
بل سيذكرونك..
باعتبارك ذلك الضابط الدموي الذي سمى نفسه مارشالاً وقام بتدمير المدن وتهجير العائلات والاستيلاء على خزنة المصرف المركزى وتسبب فى يتم الأطفال وموت الشباب وفقدان الأطراف وإذلالهم.. وأخيرًا هزم نتيجة ضحالة تخطيطه وعلمه العسكري..
أسحب الشباب.. فقد هُزمت ..
لعلنا نذكرك يومًا بشىء واحد جيد..”

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

يا محمد هل كان عنده نفس الحلم عندما اشتغلت عنده ؟ والا الذي تبحث عنه طول حياتك عند جميع الأطراف والأشخاص لم يتحقق ؟ شوف يا محمد الان كل واحد انفضح وانت معهم فبدل ما تتهم الناس بما انت فاعل اخرج وقل الحقيقة علي نفسك وعلي ماذا كنت ولازالت تبحث … ثم لك الحق بان تقول نظريتك الخامسة لحل مشكلة ليبيا يا……

لنا الله

أخي عبدالحق عبدالجبار المحترم ، لقد قلت فى تعليقك هذا ( الأن كل واحد أنفضح ) أرجوا منك أن تذكر للشعب الليبي فضائح المجرم اللص حفتر ) ولك مني فائق الأحترام .

عبدالحق عبدالجبار

اخي لنا الله طنجرة ولقيت غطاءها نرجوا من الله ان تفهمني ولَك فائق الاحترام

Amin

Emm🤔 interesting
well thanks for your analysis and quotes and wa wa
let’s settle for an army soldier haf only wearing army uniform no major no colonel nothing HAF
What about you Mohammed 🤔 what do you do for living ?

المنفي العبيدى

لاماذا كل هذا البكاء الآن ، لم اكن اسمع شياء عندما كان متاءسلمى مصراته وطرابلس يرسلون جررافات الموت الى بنغازي، الى درنه، الى برقه.ربما ل السيد خليفه حفتر عيوب لا يراها ويراها الاخرون ،والا كنه و رغم كل ذالك ،هو رجل الوطن ، رجل وطني غيور ،ليبي اصيل، وحتى لو عسكرها حفتر ، زورا وبهتانا كما تدعون ، لهو افضل من العيش تحت رحمة ميليشيات ديوث قطر وتركيا.

عبدالحق عبدالجبار

هذا الكلام ……

لنا الله

قطر وتركيا أشرف من ابن الصهيونية المغربية الذي أستولى على السلطة بغدر وخيانة وبدون وجه حق بالرغم الشعب صوت وأنتخب الشريف وليس السي سي ابن الصهيونية ، ولو حفتر رجل كما تقول ، لماذا القذافي رفض أستلامه من تشاد ؟ يامنفي أقول لك القائد التشادي لمعركة وادي الدوم حسن جاموس أرسل صور لرجلك حفتر وهو عاري بدون هذوم للقذافي وجنود التشاديين حوله و قضوا معه سهرة على كيف كيفك ، ولهذا القذافي رفض أستلامه وقال أرسلته رجل ولا أقبله ….. ولهذا حفتر يشعر بالنقص ويريد أسترداد شرفه عديم الشرف وكرامته عديم الكرامة . أصحى يامنفي.

عبدالحق عبدالجبار

اخي مفهوم؟! او متاسف لنا الله المحترم سبحان الله سبحان الله سبحان كيف يكون لنا الله ونحن نرمي في الناس بدون حق او إثبات كيف بالله يا اخي استغفر الله لي ولَك ولي سائر المسلمين استغفر