تطورات الأحداث ومؤتمر برلين.. محاور لقاء «سيالة» بالمبعوث الأممي ونائبته

الوزير أطلع رئيس البعثة الأممية على آخر المستجدات. [بعثة الأمم المتحدة في ليبيا]
التقي وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، بمقر الوزارة في العاصمة طرابلس، الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا غسان سلامة، ونائبته للشؤون السياسية ستيفاني ويليماز.

وأوضح المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية، أن الوزير أطلع رئيس البعثة الأممية على آخر المستجدات المتعلقة بالملف الليبي.

وردا على استفسار المبعوث الأممي عن توقيع مذكرتي التفاهم بين ليبيا وجمهورية تركيا، أوضح الوزير أن هذه المذكرة تصب في إطار المصلحة الوطنية وتحافظ على حقوق الدولة الليبية في الاستثمار في المياه الاقتصادية الخالصة وأنها تخدم الدول الأشقاء ولا تمس بسيادة أي دولة، معربا عن استعداد حكومة الوفاق للتعاون مع كل الدول وللانفتاح عليها في كافة المجالات.

محتوى ذو صلة
المشري: قرار اليونان بطرد السفير الليبي من أثينا «بلطجية دبلوماسية»

من جانبه أطلع سلامة وزير الخارجية على الجهود الدولية والتجهيز للاجتماع التحضيري الخامس للدول الدائمة العضوية بمجلس الأمن فيما يتعلق بمؤتمر برلين المقرر عقده في العاشر من هذا الشهر.

وأفادت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، عبر منشور على صفحتها في فيسبوك، بأن التطورات الأخيرة في ليبيا والتقدم المحرز في عملية برلين، تصدرت اللقاء.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
الجزء الثاني :: هلاك العرب الأعظم قريب بعد قليل سأ

الجزء الثاني :: هلاك العرب الأعظم قريب بعد قليل سأحدثكم عن أحاديث هلاك العرب . هناً صدقاً سأترك لكم الحديث … فقد يبكيني الحديث فوق بكائي وألمي على امتي امة سيدي رسول الله؟ . ” سيأتى زمان على أمتى يستحلون فيه الحرا والحرير والخمر والمعازف” هذا ما نحن عليه؟ أليس الآن تجدهم يفخرون بشرب الخمر ومن أسهل الأمور شراءها ! أليس الآن تجدهم الخمر والزنا والفساد = الحرية والقوة والتقدم والتطور والحضارة والعدالة وتمثيل للرجولة والشباب! أليس الآن هي تلك المعاني وتغير المسميات ! والمعازف ؟ أين نحن بها الآن ؟ “سيأتى زمان على أمتى يكثر فيها شرب الخمر وسيسمونها… قراءة المزيد ..