خلال زيارته مصراتة.. السفير الإيطالي يلتقي أعضاء غرفة التجارة والصناعة

التقى السفير الإيطالي خلال الزيارة بمقر المجلس البلدي عميد البلدية وبعض أعضاء المجلس البلدي.

التقى السفير الإيطالي لدى ليبيا “جيوزيبي بوتشينو” أثناء زيارته مدينة مصراتة، بأعضاء غرفة التجارة والصناعة كما قام بزيارة مركب النسيم للمواد الغذائية.

وزار السفير الإيطالي أمس الأحد، بلدية مصراتة لمناقشة تطورات الأوضاع في ليبيا.

والتقى بوتشينو خلال الزيارة بمقر المجلس البلدي بعميد البلدية، وبعض أعضاء المجلس البلدي، وبعض ممثلي المدينة بمجلس النواب ومجلس الدولة.

محتوى ذو صلة
المشري: قرار اليونان بطرد السفير الليبي من أثينا «بلطجية دبلوماسية»

هذا وتناول اللقاء مناقشة آخر التطورات والوضع الراهن في البلاد، كما عبّر المجتمعون عن إدانتهم لاشتباكات طرابلس وما ترتب عليها من خسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
ياليبيين اوامر قطع الكهرباء تأتي من تركيا وكذلك ال

الاسباب الحقيقة :: وراء انقطاع التيار الاكهربائي والسيولة والوقود تأتي الاوامر من اليهودي سباتاي زيفي المعروف بطيب رجب اردوغان الى أحفاد يهود الدونما في حكومة السراج ومعتيق والسويحلي وفورتية وبن غشير والروياتي والعماري وعثمان عبدالجليل وردوها أن استطعتم بقطع الكهرباء عن الشعب الليبي وقطع السيولة وقطع الوقود وقطع كافة سبل الحياة من المحفل الماسون الشرق الأكبر بتركيا . والله العظيم لاتوجد أي ازمة في ليبيا بل جميع الازمات مفتعلة من يهود مصراتة والزنتان وامازيغ وباقي يهود الساحل يهود الدونما التي نشرتهم الدولة العثمانية اليهودية الفاسدة فجميع الاوامر تأتي من تركيا وسيتم كشفهم بالاسماء على الشعب الليبي بكافة المدن والقرى للألتحام… قراءة المزيد ..

صلاح

انت مهبول مصراتة وكل المدن التي دكرت مؤسسة للوحدة واستقلال لييا

صلاح

انت مجنون واضح

صلاح

ربي يحفظك يا مصراتة مدينة كبيرة بحجم وطن فعلا انك مؤترة بقوة في المشهد الليبي بإفشلك مخططات عملاء مصر والسعودية والامارات