خلال زيارته مصراتة.. السفير الإيطالي يلتقي أعضاء غرفة التجارة والصناعة

التقى السفير الإيطالي خلال الزيارة بمقر المجلس البلدي عميد البلدية وبعض أعضاء المجلس البلدي.

التقى السفير الإيطالي لدى ليبيا “جيوزيبي بوتشينو” أثناء زيارته مدينة مصراتة، بأعضاء غرفة التجارة والصناعة كما قام بزيارة مركب النسيم للمواد الغذائية.

وزار السفير الإيطالي أمس الأحد، بلدية مصراتة لمناقشة تطورات الأوضاع في ليبيا.

والتقى بوتشينو خلال الزيارة بمقر المجلس البلدي بعميد البلدية، وبعض أعضاء المجلس البلدي، وبعض ممثلي المدينة بمجلس النواب ومجلس الدولة.

هذا وتناول اللقاء مناقشة آخر التطورات والوضع الراهن في البلاد، كما عبّر المجتمعون عن إدانتهم لاشتباكات طرابلس وما ترتب عليها من خسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • ياليبيين اوامر قطع الكهرباء تأتي من تركيا وكذلك ال

    الاسباب الحقيقة :: وراء انقطاع التيار الاكهربائي والسيولة والوقود

    تأتي الاوامر من اليهودي سباتاي زيفي المعروف بطيب رجب اردوغان الى أحفاد يهود الدونما في حكومة السراج ومعتيق والسويحلي وفورتية وبن غشير والروياتي والعماري وعثمان عبدالجليل وردوها أن استطعتم بقطع الكهرباء عن الشعب الليبي وقطع السيولة وقطع الوقود وقطع كافة سبل الحياة من المحفل الماسون الشرق الأكبر بتركيا .
    والله العظيم لاتوجد أي ازمة في ليبيا بل جميع الازمات مفتعلة من يهود مصراتة والزنتان وامازيغ وباقي يهود الساحل يهود الدونما التي نشرتهم الدولة العثمانية اليهودية الفاسدة فجميع الاوامر تأتي من تركيا وسيتم كشفهم بالاسماء على الشعب الليبي بكافة المدن والقرى للألتحام قبيلة ترهونة المجاهدة لاجتتاث كمشة اليهود الدونما مع رفع قضايا جنائية في تركيا وقطر بدعم الارهاب والجماعات الارهابية لابادة الشعب الليبي من اجل عودة اليهود والايطاليين الى ليبيا بعد سرقة ونهب اموالها.
    الصديق الكبير ياخذ في تعليماته من تركيا
    احمد امعتيق ياخذ في تعليماته من تركيا
    فايز السراج ياخذ في تعليماته من تركيا
    عبدالرحمن السويحلي ياخذ في تعليماته من تركيا
    محمد العماري ياخذ في تعليماته من تركيا
    المجلس الرئاسي ياخذ في تعليماته من تركيا
    كل هؤلاء ترفع فيهم قضايا بتهمة الخيانة العظمى والعمالة لدول اجنبية وانزال اقصى عقوبة فيهم بقانون العقوبات الجنائي الليبي واليوم ندخل المرحلة الاخيرة من مراحل الماسونية الصهيونية اليهودية في ليبيا عبر تركيا وقطر وتونس والله العظيم سنجعلوا منهم عبرة لليهود أنفسهم والله على نقولوا شهيد .
    اسئلوا الربي عبدالرحمن الحضيري التي تسلموا عليه في جامعة الناقة كأنه رئيس ليبيا ولكن يحق لهذا الربي أن يبعبعص الليبيين السذج الذين يحكموا فيهم يهود سباتاي زيفي رسول آخر الزمان تنظيم عبدة الشيطان .. ليبيا مليانه بعبدة الشيطان التي نشرتها بريطانيا من ايام الدولة يهود الدونما الدولة العثمانية.
    الربي عبدالرحمن الحضيري الذي يقوم بكاتابة طقوسه السحرية على مياة البحر والشاطئ طرابلس البحري من تاجوراء الى ابوستة بعظمته لسانه قال انا كنت اعمل لصالح معمر القذافي واليوم اعمل لصالح مصراتة وتركيا وقطر واحمد قذاف الدم من اجل عودة اليهود لليبيا وهو من يهود الفلاشا المقمين بمنطقة الغريفة بالجنوب اسئلوا عنه عبدالرحمن شلاقم والهواني .. ومن ضمن هذه الاوامر بقطع كافة سبل الحياة عن المناطق المؤيدة للجيش .

  • صلاح

    ربي يحفظك يا مصراتة مدينة كبيرة بحجم وطن فعلا انك مؤترة بقوة في المشهد الليبي بإفشلك مخططات عملاء مصر والسعودية والامارات

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً