خلال لقائه صالح.. السائح يؤكد إنجاز 90% من تجهيزات قانون الاستفتاء على الدستور

التقى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، الاثنين بمقر المجلس في مدينة طبرق، رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السائح.

ونقل الموقع الرسمي للمجلس عن المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبدالله بليحق، قوله إن السائح اطلع رئيس مجلس النواب على ما انجزته المفوضية بشأن الاستفتاء على الدستور الدائم للبلاد، وذلك بعد إحالة مجلس النواب قانون الاستفتاء للمفوضية.

وأكد رئيس مفوضية الانتخابات لعقيلة صالح أن المفوضية أنجزت ما نسبته تسعون في المئة من التجهيزات للاستفتاء، وبأنهم في انتظار تخصيص مبلغ 40 مليون دينار من المجلس الرئاسي في ذات الشأن وبعض التعديلات من مجلس النواب.

محتوى ذو صلة
«العريبي» يعترف بمقتل سهام سرقيوه

يأتي ذلك في حين استأنف مجلس النواب جلسته الرسمية الاثنين في مدينة طبرق، برئاسة رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، وبحضور النائب الأول لرئيس المجلس فوزي النويري، والنائب الثاني احميد حومه، بالإضافة إلى نحو تسعين نائباً.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبدالله بليحق، إن الجلسة قد استهلت بالاستماع إلى رئيس المفوضية العليا للانتخابات، وما أنجزته المفوضية بشأن الاستفتاء على الدستور الدائم، بالإضافة إلى بعض التعديلات البسيطة التي تلاها على النواب خلال جلسة اليوم.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً