رفضًا لقائد الكرامة.. نشطاء تويتر يُطلقون هاشتاغ #تكلم_سادك_خوف

أطلق نشطاء على موقع التدوينات القصيرة تويتر وسم “هاشتاغ” #تكلم_سادك_خوف، وذلك للتعبير عن رفضهم لقائد قوات الكرامة خليفة حفتر.

وضم الهاشتاغ تغريدات لمدونين ومغردين وناشطين عبروا من خلالها عن رفضهم لدور قائد الكرامة وما يقوم به في المشهد السياسي والأزمة الليبية.

من جانبه أيضًا شارك رئيس هيئة شؤون المحاربين مصطفى الساقزلي في الهاشتاغ قائلاً:

كما عبر النشطاء عن سعيهم للبناء والإصلاح ورفضهم لحكم الفرد

هذا وعبروا أيضًا عن رفضهم لدور المبعوث الأممي في ليبيا وخارطة الطريق التي تبناها

 

 

أخبار ذات صلة
السويحلي: دحر العدوان على طرابلس واجتثاث مشروع عودة الاستبداد له الأولوية الوطنية
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
رسالة الى الشعب الليبي الوطني ... ليس العملاء

رسالة الى الشعب الليبي الوطني … ليس العملاء والجواسيس والماسونين أنتم أمام خياران لا ثالث لهم ياليبين ك الخيار الاول : الارهاب وقطع الروؤس والجواسيس والدعارة والزنا واللواط والماسونين ويهود الدونما والاخوان وجماعة الزم بيتك والقاعدة والمقاتلة وداعش بقيادة مصطفى عبدالجليل وموسى كوسا وعبدالرحمن شلقم وعبدالحفيظ غوقة والعيساوي وعبدالرحمن السويحلي وبادي ومحمود جبريل وجلود وكرفاخ وابوراس وعثمان بن عمان واسماعيل مختار وبن غشير والكيلاني ودوغة والشريف والزوي وعبدالله عثمان وابوشريدة والدبيبة و الدباشي وقدارة والكبير والسراج ومعتيق والعماري والمشري وبلحاج والحاراتي وناكر واجويلي والاسود والقطراني والمجبري ومعتوق والهاربين كلهم بقيادة احمد قذاف الدم الذي مكنهم ومولهم ماليا سيف الاسلام الذي… قراءة المزيد ..

مواطن

انت هكي بتخلي حتى الناس اللي متعاطفة مع حفتر تتخلى عليه لان قلمك صاحب فتنة. وبتخلي الامازيغ بالفعل يبحثو على من يساعدهم ايديرو دولة

عبدالحق عبدالجبار

إلى حين زوال أسباب التوقعات الأمنية.. «باشاغا» يوعز بوقف منح تراخيص المظاهرات مؤقتًا

تكلم سادك خوف … والا هذا خط احمر هههههههه

بركة

كل من ذكرت في الرسالة نعتبرهم خونا وكل واحد منهم يلعب على مصالحه الشخصية كافة الليبيين يريدون جيش وطني ولاه للوطن للسيادة المشير ولا للغفير الموضوع في انتخابات رئسيه وإبعاد كافة من ذكرت إلى سلة المهملات وغيرهم من يلعبون على المسرح السياسي من امتال التني …الخ .