رفضًا لقائد الكرامة.. نشطاء تويتر يُطلقون هاشتاغ #تكلم_سادك_خوف

أطلق نشطاء على موقع التدوينات القصيرة تويتر وسم “هاشتاغ” #تكلم_سادك_خوف، وذلك للتعبير عن رفضهم لقائد قوات الكرامة خليفة حفتر.

وضم الهاشتاغ تغريدات لمدونين ومغردين وناشطين عبروا من خلالها عن رفضهم لدور قائد الكرامة وما يقوم به في المشهد السياسي والأزمة الليبية.

من جانبه أيضًا شارك رئيس هيئة شؤون المحاربين مصطفى الساقزلي في الهاشتاغ قائلاً:

https://twitter.com/8cef03c74efd4ba/status/1109239628165496832

كما عبر النشطاء عن سعيهم للبناء والإصلاح ورفضهم لحكم الفرد

هذا وعبروا أيضًا عن رفضهم لدور المبعوث الأممي في ليبيا وخارطة الطريق التي تبناها

https://twitter.com/mazlibya/status/1109278005506031616

https://twitter.com/mazlibya/status/1109207869532966912

https://twitter.com/mazlibya/status/1109215466814402561

 

 

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • رسالة الى الشعب الليبي الوطني ... ليس العملاء

    رسالة الى الشعب الليبي الوطني … ليس العملاء والجواسيس والماسونين

    أنتم أمام خياران لا ثالث لهم ياليبين ك
    الخيار الاول : الارهاب وقطع الروؤس والجواسيس والدعارة والزنا واللواط والماسونين ويهود الدونما والاخوان وجماعة الزم بيتك والقاعدة والمقاتلة وداعش بقيادة مصطفى عبدالجليل وموسى كوسا وعبدالرحمن شلقم وعبدالحفيظ غوقة والعيساوي وعبدالرحمن السويحلي وبادي ومحمود جبريل وجلود وكرفاخ وابوراس وعثمان بن عمان واسماعيل مختار وبن غشير والكيلاني ودوغة والشريف والزوي وعبدالله عثمان وابوشريدة والدبيبة و الدباشي وقدارة والكبير والسراج ومعتيق والعماري والمشري وبلحاج والحاراتي وناكر واجويلي والاسود والقطراني والمجبري ومعتوق والهاربين كلهم بقيادة احمد قذاف الدم الذي مكنهم ومولهم ماليا سيف الاسلام الذي قتل والده وشرد عائلته ودمر ليبيا بعد استلامها وتقديمها الى المخابرات العسكرية الاسرائيلية وحلف الناتو والماسونية العالمية … الاول : استلم دولة كاملة وسلمها للأخوان وجماعاتها الارهابية باسم ليبيا الغد والمصالحة الوطنية .
    الخيار الثاني : الجيش الوطني وتأسيس وقيام الدولة مع الحفاظ على كيانك ووجودك ومصيرك من خلال دعم الجيش الوطني عبر المظاهرات للمطالبة بزحف بشري مدني من كافة المدن والقرى بالشرق والجنوب والغرب عبر مسيرات بشرية مترجلة لتحرير العاصمة طرابلس من اجهزة المخابرات الغربية والاسرائيلية ومخططات الامم المتحدة لإعادتها لحضن الوطن وتسليمها للجيش الليبي الوطني مع تفويض المشير لإدارة البلاد لمدة اربع سنوات تأسس فيه مبادي الدولة المدنية … أم خلي ميلشيات الاتحاد الاوروبي وامريكا وحلف الناتو واسرائيل ترمي الليبيين بالرصاص أذهبوا أنتم الى إبادتكم برجليكم أفضل من أنتظارها …
    الثاني : قام باستلام ليبيا بلد مدمر يعبث فيه الجماعات الارهابية التي دعمها سيف الاسلام والقضاء عليها وتحرير المنطقة الشرقية والجنوبية منهم .
    من يستحق ليبيا الذي باعها للمخابرات العسكرية الاسرائيلية وحلف الناتو والماسونية العالمية أم من بعث فيها الحياة بعد الله سبحانه تعالي من تحت الرماد.
    المجلس الماسوني العالمي: يعمل بكل قوة داخل ليبيا لابادتكم ومن خلفهم اليهود الليبيين في ايطاليا واسرائيل الداعمين لدولة الامازيغ والخيار الاول والمؤتمر الجامع يريدون ان يتكون مفاتيح لعبة بايديهم .

    • مواطن

      انت هكي بتخلي حتى الناس اللي متعاطفة مع حفتر تتخلى عليه لان قلمك صاحب فتنة. وبتخلي الامازيغ بالفعل يبحثو على من يساعدهم ايديرو دولة

  • عبدالحق عبدالجبار

    إلى حين زوال أسباب التوقعات الأمنية.. «باشاغا» يوعز بوقف منح تراخيص المظاهرات مؤقتًا

    تكلم سادك خوف … والا هذا خط احمر هههههههه

  • بركة

    كل من ذكرت في الرسالة نعتبرهم خونا وكل واحد منهم يلعب على مصالحه الشخصية كافة الليبيين يريدون جيش وطني ولاه للوطن للسيادة المشير ولا للغفير الموضوع في انتخابات رئسيه وإبعاد كافة من ذكرت إلى سلة المهملات وغيرهم من يلعبون على المسرح السياسي من امتال التني …الخ .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً