شكشك: اتفقنا مع الرئاسي والمُعلمين المعتصمين على جُل مطالبهم

الديوان والأجهزة الرقابية ستتخذ الإجراءات بحق من تورطوا باستغلال الوظيفة. [ديوان المحاسبة]
قال رئيس ديوان المحاسبة الليبي خالد شكشك، إنهم اتتفقوا مع المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، والمعلمين المعتصمين في اجتماع نهاية الشهر الماضي، على جل مطالبهم ودخل أغلبها حيز التنفيذ.

ونوه شكشك في تصريح لقناة “ليبيا الأحرار” بأن مطالب المعلمين المعتصمين مشروعة، ولكن يجب أن لا تضر الاعتصامات بسير العملية التعليمية.

وأضاف يقول:

اتفقنا مع المعلمين المعتصمين والرئاسي على بدء الدراسة شرط الالتزام بوضع إطار زمني لإعادة النظر في المرتبات، وعدم تنفيذ قرارات وزارة التعليم الأخيرة إلا بعد التحقق منها.

واشار إلى أن استمرار إغلاق المؤسسات التعليمية من بعض المعتصمين بعد الاتفاق معهم أمر غير مبرر وابتزاز لمؤسسات الدولة، وفق قوله.

وتابع:

أدعو المعلمين والأجهزة المعنية بتنفيذ مطالبهم بالالتزام بالاتفاق دون تأخير أوشروط إضافية.

ولفت شكشك إلى أن الديوان والأجهزة الرقابية ستتخذ الإجراءات بحق من تورطوا باستغلال الوظيفة أو قصروا في عملهم، لضمان حصول الطلبة على حقهم في التعليم.

3
اترك تعليق

3 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

اضحكوا زي ما تبوا … غر شوفوا العلم إللي وراه شن يقول ههههههه🤔

عبدالحق عبدالجبار

جائ دوركم جائ قلنا لكم علي خط العراق سائرين ( أكدت البعثة الأممية في العراق أنه على النخبة السياسية كشف أي مصالح مالية لها في الداخل أو الخارج.) من اعان ظالما أعانه الله عليه

العابر _2019_اعلان النفير العام

اليوم اعلن حالة النفير العام لكل الشرفاء الغيورين على القيم النبيلة الوطن فى خطر يجب علينا ان نقف سدا منيعا ضد الذين يعبثون بحمى الوطن من متأمرين متمردين وسياسيين فاسدين ورجال امن متهاونيين وبيادق يطبلون للطغيان وشامتين ورجال ونساء كنا نحسبهم من الاخيار فاذا بهم يحاولون ان يهدموا الاجيال القادمة وكل هؤلاء لايقدرون الاوقات العصيبة التى يمر بها الوطن ولاتضحيات الابطال فى الجبهات ضد متمرد عجوز خرف ومن جلبهم معه من شذاذ الافاق مرتزقه من جميع الاسقاع وحثالة البشر الاماراتيين والسعوديين والمصريين والفرنسيس واخيرا الكفرة الملحدين فالوقت عصيب يلزمنا التكاثف والتعاضد والتسامي حتى ينصرنا الله على الطغيان قريبا ان شاء… قراءة المزيد ..