بلاستيكو

على خلفية التوتر بينهما.. روسيا تعزز قواتها على الحدود مع أوكرانيا

أعلن قائد القوات المسلحة الأوكرانية تعزيز روسيا لقواتها قرب الحدود مع أوكرانيا منذ أغسطس الماضي، الأمر الذي يمثل أكبر تهديد عسكري لبلاده منذ عام 2014 الذي ضمت فيه موسكو شبه جزيرة القرم، وفق قوله.

وقال الجنرال فيكتور موجينكو في تصريح لوكالة رويترز إن عدد القوات الروسية هو الأعلى منذ عام 2014 عندما ضمت موسكو شبه جزيرة القرم ثم نشرت قوات في شرق أوكرانيا.

وأضاف :

”أمامنا معتد ليس لديه حدود قانونية أو أخلاقية أو غير ذلك… من الصعب جدا توقع متى يفكر في البدء في إجراءات عسكرية ضد أوكرانيا”.

وأشار قائد القوات الأوكرانية إلى صور التقطتها الأقمار الصناعية قال إنها توضح وجود دبابات روسية متمركزة على بعد 18 كيلومترا من الحدود الأوكرانية، وقال إن العدد زاد عن المثلين من 93 آلية إلى 250 خلال أسبوعين اعتبارا من منتصف سبتمبر الماضي وحتى الأول من أكتوبر الماضي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح )

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً