لاستعراض جاهزية الإسعاف والطوارئ.. صحة الوفاق تعقد اجتماعًا طارئًا

استعرض الاجتماع جاهزية أقسام الإسعاف والطوارئ داخل المستشفيات وسد أي عجز طارئ قد يحدث لاحقًا.

عقد وكيل عام وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني محمد هيثم، اجتماعًا طارئًا مساء الجمعة، مع عدد من مديري المستشفيات الكبرى والمتخصصة في تقديم خدمات الإسعاف والطوارئ بطرابلس.

ونقلت الصفحة الرسمية للوزارة عن الوكيل قوله، إن الاجتماع يأتي لاستعراض جاهزية أقسام الإسعاف والطوارئ داخل المستشفيات وسد أي عجز طارئ قد يحدث لاحقًا.

أخبار ذات صلة
عسكريون من الإمارات وأوكرانيا بغرفة عمليات قوات حفتر في الجفرة

من جانبه استعرض مدير عام مركز الطب الميداني والدعم توزيع نقاط تمركز وحدات الإسعاف بمناطق الاشتباكات.

هذا وشارك في الاجتماع كل من مدير الشؤون الطبية بالوزارة، ومدير إدارة الصيدلة، ومدير إدارة التفتيش والمتابعة، ورئيس لجنة الشراء العاجل بالمجلس الرئاسي.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
أسطورة الخريف الليبي

الان البلاد تحتاج لحلول سلمية ، ويجب التصرف بحكمة وتجنب ادخال البلاد والعباد في بحر من الدماء وخاصة ان الطرفين الفائز منهم هو الخاسر ان صح التعبير، يعني جر البلاد الهاوية والقوة من الطرفين ايست بحل يصل البلاد لبر الأمان ، يجب ان يعترف الجميع باخطائهم ، ورد المستحقات اتي استخدمها السياسيين في الحقبة الماضية لخزينة الدولة ، وسببت في ضرر كبير البلاد ، ويجب على اي إداريين او سياسيين ليس لديهم خبرة في الادارة الاستراتيجية للبلاد في الوضع الحالي التنحي عن مناصبهم والاعتراف بالخطأ فضيلة ، وربما ترك المجال لبعض الرجال الذين يتميزون بالحس السياسي والامني والوطني والامين ،… قراءة المزيد ..