لجنة الاطلاع الأوروبية تعقد مجموعة من اللقاءات في طرابلس

زيارة اللجنة تأتي للوصول إلى مخرجات ينتج عنها قرار موحد من الاتحاد الأوروبي بشأن ليبيا.

عقدت لجنة الاطلاع الأوروبية رفيعة المستوى، التي تزور ليبيا مجموعة من اللقاءات الموسعة الأحد، مع عدد من عمداء البلديات بطرابلس والمنطقة الغربية، ومجموعة من منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية.

وتأتي هذه اللقاءات للاطلاع على حقيقة الأوضاع في العاصمة والمنطقة الغربية وما تشهده طرابلس من اعتداءات من قِبل قوات حفتر.

يُشار أن لجنة الاطلاع الأوروبية رفيعة المستوى وصلت مساء السبت، إلى مدينة طرابلس.

وأوضح المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة أن الزيارة تأتي بدعوة من المجلس.

وستعقد اللجنة مجموعة من اللقاءات الموسعة مع رئيس المجلس الأعلى للدولة ورئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني وعمداء البلديات والأحزاب السياسية وجهات وشخصيات أخرى.

أخبار ذات صلة
مجموعة مُسلحة تسطو على مُناوبي دائرة توزيع الكهرباء في حي الأندلس

كما ستقوم لجنة الاطلاع الأوروبية بزيارات ميدانية للاطلاع على حقيقة مجريات الأحداث في العاصمة طرابلس والمنطقة الغربية وما تشهده من اعتداءات تقوم بها قوات حفتر.

وتضم اللجنة عددًا كبيرًا من الخبراء السياسيين والاقتصاديين والعسكريين، ومراسلي قنوات ووسائل إعلام أوربية.

من جانبه قال عضو المجلس الأعلى للدولة سعد بن شرادة، إن زيارة اللجنة تأتي للوصول إلى مخرجات ينتج عنها قرار موحد من الاتحاد الأوروبي بشأن ليبيا.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
ياليبيين اوامر قطع الكهرباء تأتي من تركيا وكذلك ال

الاسباب الحقيقة :: وراء انقطاع التيار الاكهربائي والسيولة والوقود تأتي الاوامر من اليهودي سباتاي زيفي المعروف بطيب رجب اردوغان الى أحفاد يهود الدونما في حكومة السراج ومعتيق والسويحلي وفورتية وبن غشير والروياتي والعماري وعثمان عبدالجليل وردوها أن استطعتم بقطع الكهرباء عن الشعب الليبي وقطع السيولة وقطع الوقود وقطع كافة سبل الحياة من المحفل الماسون الشرق الأكبر بتركيا . والله العظيم لاتوجد أي ازمة في ليبيا بل جميع الازمات مفتعلة من يهود مصراتة والزنتان وامازيغ وباقي يهود الساحل يهود الدونما التي نشرتهم الدولة العثمانية اليهودية الفاسدة فجميع الاوامر تأتي من تركيا وسيتم كشفهم بالاسماء على الشعب الليبي بكافة المدن والقرى للألتحام… قراءة المزيد ..