مؤسسة النفط تُناقش مع الشركات النفطية آليات تنفيذ زيادة القدرة الإنتاجية

قام “صنع الله” بإعطاء توجيهاته لهذه الشركات للعمل على تنفيذ برامج رفع القدرة الإنتاجية. [الوطنية للنفط]
عقد رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفي صنع الله، اجتماعًا الأحد، مع رؤساء لجان الإدارة بالشركات النفطية المستهدفة (الخليج، سرت، الواحة، أكاكوس، الهروج، نفوسة وزلاف)، بمقر المؤسسة في طرابلس.

وأفاد الموقع الرسمي للمؤسسة أن الاجتماع يأتي لمناقشة زيادة القدرة الإنتاجية وآليات التنفيذ والمتابعة الدقيقة للبرامج المقترحة للميزانية الاستثنائية المعتمدة.

وقام “صنع الله” بإعطاء توجيهاته لهذه الشركات للعمل على تنفيذ برامج رفع القدرة الإنتاجية من خلال الحفر التطويري وصيانة الآبار وأيضا المشاريع الجديدة لشركتي نفوسة وزلاف، والمستهدفة خلال الفترة الممتدة من 1 أكتوبر 2019 حتى 31 ديسمبر 2020، وما يتبعها من إجراءات فنية ومالية ولوجستية والحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات الرقابية والتنسيق المباشر مع الإدارات المختصة بالمؤسسة لوضع هذه البرامج موضع التنفيذ وباتباع أفضل الأساليب والتقيد بالجدول الزمني المعد بالخصوص.

وأكد “صنع الله” بأن المؤسسة تُولي اهتماما كبيرا بهذا البرنامج وأنها قد قامت بتكليف لجنة فنية ومالية للمتابعة اللصيقة لبرنامج التنفيذ وتقديم التقارير ذات العلاقة في حينها للمؤسسة وجهات الاختصاص.

محتوى ذو صلة
اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني تضع آليات لمُحاربة الإفلات من العقاب

وتم إثر ذلك فتح المجال للحضور لمناقشة برامج كل شركة على حده وبالتفصيل.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
حفتر لم يصل الى حكم ليبيا وقام ببيعها.........؟؟

حفتر لم يصل الى حكم ليبيا وقام ببيعها………؟؟ الاتقاقيات السرية بين حفتر ومصر وايطاليا وفرنسا والامارات والولايات المتحدة الامريكية ومقابل دعمه في السيطرة على العاصمة طرابلس واستلام زمام حكم ليبيا وتنص الاتفاقيات السرية على التالي : 1- حصة مصر من ليبيا مياة جبل العوينات والثروات الطبيعية المشتركة بين الحدود المصرية والليبية مع الحصول على مصفاة طبرق كاملة لمصروالمنتجات الزارعية بعد تدميرمنطقة ورشفانة الزارعية بالكامل لصالح المنتجات الزارعية المصرية . 2- حصة فرنسا حوض مرزق بكاملة من نفط وغاز ومياة وذهب وتقوم المخابرات الفرنسية بنشر مرتزقتها اتشادية لسيطرة على الجنوب وتجهيرسكانه لصالح المخابرات الفرنسية باشراف ورعاية قوات حفتر وتخطيط وتنفيذ غرف… قراءة المزيد ..