مؤسسة النفط تُناقش مع الشركات النفطية آليات تنفيذ زيادة القدرة الإنتاجية

قام “صنع الله” بإعطاء توجيهاته لهذه الشركات للعمل على تنفيذ برامج رفع القدرة الإنتاجية. [الوطنية للنفط]
عقد رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفي صنع الله، اجتماعًا الأحد، مع رؤساء لجان الإدارة بالشركات النفطية المستهدفة (الخليج، سرت، الواحة، أكاكوس، الهروج، نفوسة وزلاف)، بمقر المؤسسة في طرابلس.

وأفاد الموقع الرسمي للمؤسسة أن الاجتماع يأتي لمناقشة زيادة القدرة الإنتاجية وآليات التنفيذ والمتابعة الدقيقة للبرامج المقترحة للميزانية الاستثنائية المعتمدة.

وقام “صنع الله” بإعطاء توجيهاته لهذه الشركات للعمل على تنفيذ برامج رفع القدرة الإنتاجية من خلال الحفر التطويري وصيانة الآبار وأيضا المشاريع الجديدة لشركتي نفوسة وزلاف، والمستهدفة خلال الفترة الممتدة من 1 أكتوبر 2019 حتى 31 ديسمبر 2020، وما يتبعها من إجراءات فنية ومالية ولوجستية والحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات الرقابية والتنسيق المباشر مع الإدارات المختصة بالمؤسسة لوضع هذه البرامج موضع التنفيذ وباتباع أفضل الأساليب والتقيد بالجدول الزمني المعد بالخصوص.

وأكد “صنع الله” بأن المؤسسة تُولي اهتماما كبيرا بهذا البرنامج وأنها قد قامت بتكليف لجنة فنية ومالية للمتابعة اللصيقة لبرنامج التنفيذ وتقديم التقارير ذات العلاقة في حينها للمؤسسة وجهات الاختصاص.

وتم إثر ذلك فتح المجال للحضور لمناقشة برامج كل شركة على حده وبالتفصيل.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • حفتر لم يصل الى حكم ليبيا وقام ببيعها.........؟؟

    حفتر لم يصل الى حكم ليبيا وقام ببيعها………؟؟
    الاتقاقيات السرية بين حفتر ومصر وايطاليا وفرنسا والامارات والولايات المتحدة الامريكية ومقابل دعمه في السيطرة على العاصمة طرابلس واستلام زمام حكم ليبيا وتنص الاتفاقيات السرية على التالي :
    1- حصة مصر من ليبيا مياة جبل العوينات والثروات الطبيعية المشتركة بين الحدود المصرية والليبية مع الحصول على مصفاة طبرق كاملة لمصروالمنتجات الزارعية بعد تدميرمنطقة ورشفانة الزارعية بالكامل لصالح المنتجات الزارعية المصرية .
    2- حصة فرنسا حوض مرزق بكاملة من نفط وغاز ومياة وذهب وتقوم المخابرات الفرنسية بنشر مرتزقتها اتشادية لسيطرة على الجنوب وتجهيرسكانه لصالح المخابرات الفرنسية باشراف ورعاية قوات حفتر وتخطيط وتنفيذ غرف عمليات المخابرات المصرية والاماراتية والفرنسية والايطالية واليهود العائدون من البلدان المجاورة يعملون لصالح حفتر وعصاباته السلفية.
    3- حصة ايطاليا الساحل الليبي الملئ بالاسماك والغاز مقابل التخلي عن دعم حكومة الوفاق .
    4- حصة الاماراتية المعادن الثمنية والسوق المالية والمؤاني البحرية على طول الساحلي الليبي.
    5- حصة السعودية انشاء قوات سلفية (المداخلة) خاصة لها داخل ليبيا تسيطرعلى مفاصل الدولة والقطاعات الاقتصادية عبر وزارة الاوقاف والغذائية والقوات العسكرية والمساجد والزكاة لدعم بعضهم وخلق طبقة خاصة بهم مثل اليهودمع استكمال مشروع سيف الاسلام معمر القذافي الذي بعد بمسح وتهجير الليبين عبر كذبة تطور تنمية ليبيا والحقيقة هي تطوروتنمية الاراضي اليهودية وفقا للمخطط اليهودي الليبيين في ايطاليا وجربة واسرائيل ومن خلفهم يهود العالم.
    6- حصة اليهود استرجاع الاراضي التابعة لهم بواسطة الحرب فب بنغازي وطرابلس بعد تدمير ممتلكات الليبيين وتهجيرهم منها وسئالوا التونسي مصطفى الكوت المعروف بمصطفى الزائدى.
    7- حصة الولايات المتحدة الامريكية النفط والغازوالاموال الليبية المجمدة بالمليارات التي اودعها عدو امريكا في ليبيا بما يعرف القذافي أنت عدو دولة عظمى وتودع اموالك عندها بالمليارات كيف يكون هذا ….؟؟.
    وماخفي أعظم والشعب الليبي يهروك وراء العملاء من عام 1969 حتى يومنا هذا وليبيا من قيامها لم حكمها ليبي اصلي بل كلهم يهود ونصارى وعائدون بكافة اشكالهم والاعراب من الدول الاخرى… مش مبيوعة ياغنم أنتم الا مبيوعين اولادهم يموتون من الطرفين وثم يقومون بتوظيف بناتكم في الدعارة وتجارة الممنوعات والجاسوسية. وانتم نائم في العسل.. لماذا احتار حفتر منطقة ورشفانة للحرب……..؟؟ لكي تبيع مصر منتجاتها الزارعية لشعب الليبي.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً