عاجل

عاجل

ما السبب وراء لقاء السراج مع السفراء العرب والأفارقة في تركيا؟

أعطى السراج نبذة عن التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية التي واجهت البلاد.

قام رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج أمس الأربعاء في العاصمة التركية انقرة بحضور حفل عشاء أقيم على شرفه حضره أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأفريقي المعتمدين لدى تركيا.

حيث تحدث السراج للسادة السفراء معطياً نبذة عن التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية التي واجهت البلاد خلال السنوات الماضية، وما اتخذ من معالجات بشأنها.

كما فُتح باب النقاش ليجيب السراج عن ما طرح من تساؤلات حول مستجدات الوضع السياسي، وأكد بأن الانقسام كان عاملاً رئيسياً في استمرار الازمة، من هنا جاء تحركه المكثف ولقاءاته مع مختلف الأطراف لتحقيق توافق ينهي هذا الانقسام ويوحد المؤسسات السيادية ويقود إلى انتخابات تنهي المراحل الانتقالية وتضع الأساس لبناء دولة مدنية ديموقراطية حديثة.

من جهة أخرى أعرب السراج عن أمله في أن يضع المؤتمر الوطني الجامع المزمع عقده منتصف شهر أبريل خارطة طريق لهذه الانتخابات، وقال إنه لمس تجاوباً من الدول المهتمة بالشأن الليبي لممارسة دور إيجابي يساهم في تحقيق هذا الهدف.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • عبدالحق عبدالجبار

    سبحان الله يا عازتكم يا ليبيين قالك يشرح في الفيلم المرسوم وكأنه البطل المغروس هدي حياة الليبيين …. يذكرني بالمسابقة المدرسية عندما يكون الفائز مخطط له قبل المسابقة ههههههههه

  • خطة المخابرات العسكرية الاسرائيلية

    خطة المخابرات العسكرية الاسرائيلية
    ماهو مشروع اسرائيل في الشرق الاوسط…؟؟
    1- تدمير للبهائم العربية : الشعوب العالم العربي ستثور على حكوماتها التي ستتاقط كلها واحدة تلو الآخرى وإداة تنفيذ المشروع الاسرائيلي هي قناة الجزيرة والعربية وسكاي نيوز وباقي الادوات الصهيونية العربية الآخرى.
    2- تدمير البهائم الاسلامية : الشعوب العالم الأسلامي ستثور على حكوماتها التي ستتاقط كلها واحدة تلو الآخرى وحتى من يرى بعينه لن يصدق ماسيجرى عندها وتشويه صورة المسلمين وإظهار اسرائيل على أنها في خطر لتقليص عدد العرب وتدمير كل آلياتهم .
    3- السيناريو الاسرائيلي : امريكا ساعدة بإحتلال العراق ثم أنها تساعد في إحتلال سوريا ثم ستحتل إيران ثم لبنان ثم مصر لتحقق اسرائيل مشروعها من النيل الى الفرات .
    4- سيناريو ليبيا : تعمل المخابرات الامريكية – الاسرائيلية – البريطانية يقومون بدعم الميلشيات التي يجتمع معهم سفراء هذه الدول التي تدعم عمليات القتل والخطف وتصفية الخصوم من خلال التصوير معهم وثم يقولون لهم مثلما حدث في السودان واثيوبيا ونيجيريا وسيطالبون منهم الانفصال، وهذه هي الديمقراطية الامريكية – الاوروبية.
    5- العمل على تقسيم جميع دول البهائم الاسلامية وليست دول البهائم العربية فقط وتعمل هذه البهائم تنفيذ مخطط الاستعماري الذي خططته وصاغته واعلنته الصهيونية – الصليبية العالمية من اموال واولادهم الحرامية لتصحيح حدود سايكس – بيكو برضاء وموافقة هذه البهائم البشرية خليكم وراء الديمقراطية والحكومات المدنية.
    لديهم القدرة على تحريك البهائم العربية والاسلامية من خلال حكومات الظل المنتمية بتنظيم الماسونية … يامن تريدون تقسيم بلدانكم نقولوا استمروا واعملوا بكل قوتكم على تقسيم بلدانكم الى (دولة اكراد – امازيغ – صحراء – نوبين – دواعش – نصارى – عبدة سيطان) ونوصيكم بتدميرها حسب رغباتكم الحيوانية وخليكم وراء الزنا واللواط والحرام لاننا لن نرى هذه البهائم خلال السنوات القادمة في الشرق الاوسط ستنقرض مثلما نقرضت الديناصورات ستختفي حتى من اوروبا هذه المخلوقات.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً