بلاستيكو

مجلس النواب.. تعديل دستوري للاستفتاء ومجلس رئاسي جديد

مجلس النواب الليبي
تضمن التعديل الدستوري، اعتماد مجلس رئاسي من رئيس ونائبين

أقر مجلس النواب في جلسته الاثنين، التعديل الدستوري العاشر بما يحصن المادة السادسة من قانون الاستفتاء، بالإضافة إلى مجلس رئاسي من رئيس ونائبين.

واستأنف المجلس جلسته الرسمية برئاسة رئيس مجلس النواب عقيلة صالح وبحضور النائب الأول فوزي النويري والنائب الثاني أحميد حومة.

هذا وبدأت الجلسة بمناقشة أحداث تازربو وكلمة نائب المدينة محمد دومة حول آخر المستجدات، وذلك بحضور مائة نائب واكتمال هيئة الرئاسة.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبد الله بليحق إنه تم إقرار تعديلاً دستورياً يتضمن تحصين المادة السادة من قانون الاستفتاء على الدستور الدائم للبلاد بحيث تقسم ليبيا إلى ثلاث دوائر، وضرورة حصول مشروع الدستور على نسبة 50+1 في كل إقليم بالإضافة إلى ثلثي الشعب على مستوى البلاد.

كما تضمن التعديل الدستوري، بحسب بليحق، اعتماد مجلس رئاسي من رئيس ونائبين ورئيس حكومة منفصل عن المجلس الرئاسي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • مفهوم !؟

    لعنة الله عليكم جميعآ ياخنازير يالصوص يامجرمين ياعملاء ياقواده ياعاهرات ياخونه الأمانة والوطن .

  • كدايرين

    خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) : عثر على جثة طفل حديث الولادة موضوعة داخل كيس و مرمية في احدى الحاويات لجمع النفايات في منطقة بعلبك في لبنان و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!

  • بيع الوهم

    كلب احمد قذاف الدم عقيلة صالح يعمل ضد المشير حفتر لصالح سيف معمر القذافي … لماذا يسيطر احمد قذاف الدم على عقيلة صالح لانه قام بتصويره في عدة مواقع اباحية وهو يمارس فيها الجنس مع عدة عاهرات في حالة رفض خطط القذاذفة على الكيلاني زعيم العاهرات واحمد قذاف الدم والد العاهرات والاخواني سيف الاسلام سيتم نشر جميع فيديوهات بمافيه فيديوهات زوجته وهي تمارس الدعارة مع آخرين فلهذا هو عبارة عن كلب ويوجد منه الكثير في حكومة الوفاق والبرلمان.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً