هل ستُعامل السعودية مُقاطعيها بمبدأ الرد بالمثل؟

السعودية
أطلق النشطاء السعوديون في موقع “تويتر” حملة تطالب بمقاطعة شركة “أوبر” التي قرر رئيسها مقاطعة مؤتمر الرياض الاستثماري. [إنترنت]

استياء السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي من انسحاب شخصيات ورجال أعمال كبار من حضور أعمال المؤتمر الدولي الاقتصادي بالسعودية احتجاجا على اختفاء خاشقجي.

حيث دعا الأستاذ الجامعي السعودي طارق الأحمري في هذا السياق إلى وضع المنسحبين في قائمة سوداء وعدم نسيان هذا الموقف للمعنيين.

هذا وأطلق النشطاء السعوديون في موقع “تويتر” حملة تطالب بمقاطعة شركة “أوبر” التي قرر رئيسها مقاطعة مؤتمر الرياض الاستثماري.

أخبار ذات صلة
القارئ الليبي «معاذ بن حامد» يتحصل على الترتيب الأول في جائزة دبي للقرآن الكريم

كما دفع الغضب البعض إلى الدعوة إلى الرد بالمثل على كل من يقاطع السعودية بأي شكل من الأشكال أو يرتكب إساءة بحقها.

 

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
بيع الوهم

أنتهت السعودية … وسيتم القضاء عليها في الوقت المناسب والفضل يعود دولة قطر وبريطانيا الذين يعملان على قطع رأس الغبي محمد بن سلمان الذي دفع اموال السعودية لترامب .

السلفيين كلهم فروخ حرام

السلفيين كلهم فروخ حرام السلفيين التابعين لمملكة الشيطان بريطانيا بالتنسيق مع يهود السعودية السريين الذين أنتجوا لهم المذهب السلفي البريطاني على يد الشيخ مستر هنفر والشيخة صفية من وزارة المستعمرات البريطانية . الفتوي التي صدرت عن السلفيين التابعين لهذا المذهب الماسوني الذي عمل على تدمير الدين الاسلامي وتفكيكة ومحاربة الله ورسوله وآل بيته من قبل فروخ الحرام بناء فتاويهم وفتاوي شيوخيهم مملكة الماسونيين السعودية . الفتاوي السلفية : تقول عقود الزواج القديمة التي لم تتم على الطريقة الوهابية فهي عقود باطلة … يعني كل السلفيين مشككيين في عقود الزواج بين أبائهم وأمهاتهم وهي عندهم باطلة … فيعني هذا كلهم فروخ… قراءة المزيد ..

بركة

. تحية لمن قاطع هدا المؤتمر ودلك بسبب العملية البشعة ألدى قامت بها السعودية في حق جمال الخاشقجي وصدق من قال خنازير الجزيرة لعنة الله