هل ستُعامل السعودية مُقاطعيها بمبدأ الرد بالمثل؟

السعودية
أطلق النشطاء السعوديون في موقع “تويتر” حملة تطالب بمقاطعة شركة “أوبر” التي قرر رئيسها مقاطعة مؤتمر الرياض الاستثماري. [إنترنت]

استياء السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي من انسحاب شخصيات ورجال أعمال كبار من حضور أعمال المؤتمر الدولي الاقتصادي بالسعودية احتجاجا على اختفاء خاشقجي.

حيث دعا الأستاذ الجامعي السعودي طارق الأحمري في هذا السياق إلى وضع المنسحبين في قائمة سوداء وعدم نسيان هذا الموقف للمعنيين.

هذا وأطلق النشطاء السعوديون في موقع “تويتر” حملة تطالب بمقاطعة شركة “أوبر” التي قرر رئيسها مقاطعة مؤتمر الرياض الاستثماري.

كما دفع الغضب البعض إلى الدعوة إلى الرد بالمثل على كل من يقاطع السعودية بأي شكل من الأشكال أو يرتكب إساءة بحقها.

 

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • بيع الوهم

    أنتهت السعودية … وسيتم القضاء عليها في الوقت المناسب والفضل يعود دولة قطر وبريطانيا الذين يعملان على قطع رأس الغبي محمد بن سلمان الذي دفع اموال السعودية لترامب .

  • السلفيين كلهم فروخ حرام

    السلفيين كلهم فروخ حرام

    السلفيين التابعين لمملكة الشيطان بريطانيا بالتنسيق مع يهود السعودية السريين الذين أنتجوا لهم المذهب السلفي البريطاني على يد الشيخ مستر هنفر والشيخة صفية من وزارة المستعمرات البريطانية .
    الفتوي التي صدرت عن السلفيين التابعين لهذا المذهب الماسوني الذي عمل على تدمير الدين الاسلامي وتفكيكة ومحاربة الله ورسوله وآل بيته من قبل فروخ الحرام بناء فتاويهم وفتاوي شيوخيهم مملكة الماسونيين السعودية .
    الفتاوي السلفية : تقول عقود الزواج القديمة التي لم تتم على الطريقة الوهابية فهي عقود باطلة … يعني كل السلفيين مشككيين في عقود الزواج بين أبائهم وأمهاتهم وهي عندهم باطلة … فيعني هذا كلهم فروخ حرام حسب فتاويهم .. فالحقيقة هم فروخ حرام حقاً … وكل من يدخل هذا المذهب فهو فرخ حرام حقاً … هم فروخ الحرام بالفعل فيحاربون الله وروسوله وآل بيته والصالحين ويمنعون ذكر الله والتسبيح لله والدعاء لله وينشرون التضليل والاكاذيب لتدمير الدين والاخلاق والأوطان ويسرقون وينهبون الاموال وتهريبها خارج البلدان ويعملون لصالح المخابرات الاجنبية فهم خونة وعملاء واعداء لله ورسوله وآل بيته وأولياء الله … كيف لشعوب تصدق هؤلاء السلفيين الذين يشككون في عقود زواج أمهاتهم مع آبائهم ..؟؟ … ويقول بأن هذه العقود باطلة بهذه الفتوى يكونوا كلهم فروخ حرام … يعني الناس تصلي وراء فروخ الحرام … وتأخذ الفتاوي من فروخ الحرام … وتسمع وتجلس مع فروخ الحرام … ويزوجون في بناتهم لفروخ الحرام … ويحرمون الخروج عن ولي الامر وهم فروخ حرام … متى تفيق الشعوب لهؤلاء اليهود المتغلغليين في الاسلام باسم السلفية ؟؟… متى تقوم الشعوب بالقضاء على هذه الجرثومة البريطانية التي زرعتها في جسد الامة الاسلامية عبر آل سعود الارهابية ..؟؟ … متى تفيق الشعوب الاسلامية والعربية لاجثثاب هذه الشجرة الخبيثة التي زرعتها الماسونية الدول الاسلامية والعربية عبر صهاينة آل سعود..؟… اشربي من نفس الكأس يادولة الماسونيين .

  • بركة

    . تحية لمن قاطع هدا المؤتمر ودلك بسبب العملية البشعة ألدى قامت بها السعودية في حق جمال الخاشقجي وصدق من قال خنازير الجزيرة لعنة الله

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً