بلاستيكو

وفد إعلامي ليبي يزور المجلس الوطني للإعلام بالإمارات

زار اليوم، الأربعاء، وفد من المجلس الأعلى للإعلام الليبي المجلس الوطني للإعلام في الإمارات، ضمن جولة في المؤسسات والهيئات الحكومية في الدولة.

وأطلع أعضاء الوفد، خلال الزيارة، على الدور، الذي يقوم به المجلس الوطني للإعلام في تنظيم القطاع الإعلامي بالدولة، واستمعوا إلي شروح حول آليات العمل والتنسيق مع وسائل الإعلام الحكومية والخاصة، في دولة الإمارات، والتدريب الإعلامي والعلاقات مع وسائل الإعلام، في مختلف أنحاء العالم.

وتم خلال اللقاء بحث التعاون بين “وكالة أنباء الإمارات” و”وكالة الأنباء الليبية”، وسبل الاستفادة من تجربة الوكالة في تحقيق الانتشار علي مستوي العالم.

وأبدى أعضاء المجلس الوطني للإعلام -بحسب “وكالة أنباء الإمارات”- استعدادهم لوضع خبراتهم في خدمة البلاد وإعادة تنظيم القطاع الإعلامي في ليبيا وتطويره؛ لخدمة أهداف التنمية وإعادة البناء فيها.

وأعلن عضو المجلس الأعلى للإعلام في ليبيا زياد نوري الطيب، عن رغبة الحكومة الليبية في الاستفادة من تجربة الإمارات في تطوير المؤسسات الإعلامية في ليبيا، لما تتمتع به الدولة الإمارات من تطور مهني وفني وتقني في هذا المجال ، مؤكدًا أن دولة الإمارات تعد من الدول الرائدة في التطور الإعلامي والانفتاح علي دول العالم.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً