“أبل” تكشف عن “آيفون” الأكثر مبيعًا في 2018

“آيفون إكس آر” iPhone XRالاكثر مبيعاً في 2018[إنترنت]
كشفت شركة “أبل” الأميركية عن أكثر هواتفها “آيفون” مبيعا خلال 2018.

وأعلن نائب رئيس تسويق المنتجات، غريغ غوسوياك، في “أبل”، عن أن “آيفون إكس آر” iPhone XR هو الهاتف الأكثر مبيعا وانتشارا وشعبية في “أبل”، في الوقت الحالي، وفقا لتصريحاته لوكالة “رويترز”.
وأكد غوسوياك، أن “آيفون إكس آر” أصبح الهاتف الأكثر مبيعا في شركة “أبل” في كل يوم معروض فيه للبيع في فروعها.
ويعتبر “آيفون إكس آر” الذي طرح في شهر أكتوبر/تشرين الأول، هو أقل هواتف “أبل” التي طرحتها في عام 2018، إذ يبدأ سعره من 749 دولار، وهو أرخص من أسعار هاتفي “آيفون إكس إس” و”آيفون إكس إس ماكس”، التي تبدأ من 999 دولار.
ويشمل هاتف “آيفون إكس آر” بعض الميزات الموجود في الهواتف الأعلى سعرا، مثل خاصية التعرف على الوجه، بالإضافة إلى احتوائه على رقاقة معالجة جديدة.
ومن المحتمل أن يكون السبب وراء شعبية هاتف “آيفون إكس آر” هو سعره الرخيص، بالإضافة إلى تعدد ألوانه، مقارنة بهواتف “آيفون” الأخرى، ومنها اللون الأحمر والحصري لديه، والذي يذهب جزء من عائداته إلى الصندوق العالمي للمساعدة في التصدي لفيروس الإيدز.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً