أحدث سيارات شركة «رينو» بواجهة أمامية مُحدثة كلياً

رينووو
أتت هذه المركبة بعدة أنواع من المحركات وهي: بنزين بسعة 1.2 و1.5 لتر وعزم 112 و125 حصانا، وديزل بسعة 1.2 و2.0 لتر بعزم 90 و110 أحصنة. [إنترنت]

كشفت شركة رينو عن نموذجها الجديد من سيارات “duster” الكروس أوفر الشهيرة.

حيث جاءت السيارة الجديدة بالعديد من التعديلات التي شملت الشكل الخارجي، فقد زودت بممتص صدمات جديد وواجهة أمامية محدثة كليا، كما أزيح الزجاج الأمامي لمسافة 10 سم نحو المقدمة لتوفير مساحة أكبر داخل المقصورة.

كما حصلت السيارة على مقاعد جديدة مريحة، وواجهة قيادة مصنوعة من مواد بلاستيكية ممتازة، مزودة بأحدث أنظمة المولتيميديا، وشاشة تعمل باللمس لمشاهدة الأفلام ومراقبة الصورة من الكاميرات الأمامية والخلفية والتحكم بمعظم خصائص المركبة.

هذا وأتت هذه المركبة بعدة أنواع من المحركات وهي: بنزين بسعة 1.2 و1.5 لتر وعزم 112 و125 حصانا، وديزل بسعة 1.2 و2.0 لتر بعزم 90 و110 أحصنة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً