أمريكا تُغلق حدودها مع المكسيك في وجه المهاجرين الراغبين باللجوء

مهاجري المكسيك
تجمع الآلاف من مواطني دول أمريكا الوسطى في ولاية باها كاليفورنيا المكسيكية عند الحدود مع الولايات المتحدة، سعيا للعبور إلى الأراضي الأمريكية. [إنترنت]

قام حرس الحدود الأمريكي بإغلاق أحد أهم المعابر الحدودية مع المكسيك والذي يستقبل معظم المهاجرين الراغبين في الحصول على حق اللجوء في الولايات المتحدة.

حيث أفادت الإدارة العامة للجمارك وحرس الحدود في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا بإغلاق الطرقات أمام السيارات والمشاة في نقطة “سان إيسيدرو” التي تقابلها مدينة تيخوانا في الجانب المكسيكي، دون توضيح سبب القرار.

هذا وتجمع الآلاف من مواطني دول أمريكا الوسطى في ولاية باها كاليفورنيا المكسيكية عند الحدود مع الولايات المتحدة، سعيا للعبور إلى الأراضي الأمريكية.

وقدرت وزارة الداخلية المكسيكية عدد المهاجرين الموجودين في مدنتي تيخوانا ومكسيكالي بأكثر من 5 آلاف وخمسمئة شخص، قدم جلهم من هندوراس وغواتيمالا والسلفادور.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) : عثر على جثة طفل حديث الولادة موضوعة داخل كيس و مرمية في احدى الحاويات لجمع النفايات في منطقة بعلبك في لبنان و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً