إيران تٌحذر أمريكا وتُهدد بإحراق مصالحها في المنطقة

شكارجي: إيران لن تكون البادئة بأي حرب لكن أي خطأ صغير يرتكبه العدو سيواجه برد قوي. [إنترنت]

وجه قائد القوات المسلحة الإيرانية الجنرال أبو الفضل شكارجي تحذيراً من أن إطلاق رصاصة واحدة باتجاه إيران سيشعل مصالح واشنطن وحلفائها في المنطقة.

حيث قال شكارجي:

“أي خطأ عسكري ترتكبه أمريكا وحلفاؤها في المنطقة سيكون بمثابة إطلاق الرصاص على برميل البارود الذي سيحرق أمريكا ومصالحها وحلفاءها في المنطقة”.

هذا وأشار الجنرال الإيراني إلى أن إيران لن تكون البادئة بأي حرب لكن أي خطأ صغير يرتكبه العدو سيواجه برد قوي، معتبراً أن الظروف الإقليمية والدولية لصالح إيران بالكامل.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • انتهى زمن حكومة الاخوان ... وبدء زمن الحساب منالله

    الدول الاحوانية التابعة للماسونية البريطانية
    تعمل هذه الدول الثلاثة ضمن تحالف صهيوني سري يعمل على تدمير الامة وإبادة العرب ويعملون وفق شعار بني أسرائيل يلبسون الحق بالباطل وهي إيران الاخوانية المدعومة من الماسونية الفرنسية وتركيا الاخوانية المدعومة من الماسونية الاسرائيلية وقطر الاخوانية المدعومة من الماسونية البريطانية وكل هؤلاء يعملون على تنفيذ خطة المجلس الماسوني العالمي الذي يعمل على تدمير الاسلامي من خلال أفعتين مختلفتين هما السلفية الصهيونية وتنظماتها الارهابية .. الاخوان المسلمين وتنظماته السياسية الارهابية .
    أصبح كل شئ مكشوف أمام الجميع من يريدأن يفهم يفهم ومن لايريد أن يفهم هو حر … الشعوب العربية بين الرحى الصهيونية الاخوان والسلفية وهم متحدين في السر لطحن الشعوب وإبادتها فقط … وستبدأ مرحلة الاوبئة والامراض ضد الشعوب التي بعدت عن الله وركضت خلف أفعي بني صهيون … سنقوموا بكشف كيفية المجيء الماسوني الخميني .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً