اتفاق سري برعاية إماراتية بين حفتر ورموز النظام السابق لتقاسم السلطة

كشفت قناة “ليبيا الأحرار” عن معلومات حول اتفاق سري أُبرِم في الإمارات بين خليفة حفتر ورموز من حركة اللجان الثورية كانت مُقربة من معمر القذافي.

ونقلت القناة عن المصادر قولها، إن قيادات من اللجان الثورية التقت حفتر وعقيلة صالح في أبوظبي لتنسيق جهودهم في العدوان على طرابلس.

وأشارت المصادر إلى أن حفتر عرض تقاسم حكم ليبيا مع رموز اللجان الثورية وتمكين النظام السابق من العودة لسدة الحكم مقابل حشد أنصار القذافي للقتال معه.

وأضافت المصادر ذاتها أنه جرى الاتفاق على تكثيف الهجوم على المدن التي تدافع عن العاصمة عسكريا وإعلاميا وعلى رأسها مدينة مصراتة.

ونوهت المصادر بأن هذه اللقاءات جرت في سرية تامة خوفا من أي ردة فعل لأنصار القذافي الذين ينظرون إلى الإمارات كإحدى الدول التي شاركت في إسقاطه.

كما أشارت المصادر إلى أن القيادي السابق في حركة اللجان الثورية مصطفى الزايدي كان على رأس القائمة التي وصلت الإمارات للقاء حفتر في أبوظبي قادمًا من العاصمة المصرية القاهرة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • رسالة الى جميع الاطراف

    رسالة الى جميع الاطراف
    نظفوا نفسكم من المنافقين … وخاصة منافقون النظام السابق … ومنافقين الدين … وطرد الكذابيين ومنافقين وسارق … هؤرء لعنهم الله عز وجل … وكل من يتحالف معهم يصبح ملعون مثلهم مصيره الهزائم … الله عزوجل نزع منهم الحكم … وكل من يعارض حكم الله فيهم فمصيره الهزائم … العاقل يفهم .

  • العابر _2019_ لن نعود للقيود

    والله وبالله وتالله لو جمعو كل حثالة البشر من قردة وخنازير وعباد الطاغوت واحقر الجعلان وعجوز اسير خرف ليغيرو امر الله ما استطاعو لقولة تعالى (( قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (26)) فبعون الله ثم بتضحيات اسودنا البواسل لن يعيدو ما نزعه الله ولو تواطئ معهم الجن والشياطين وحثالة اللجان الثورية لاعقي الاحذية بالامس واليوم وغدا فمثلهم الاعلى هو عمار الطيف الذي قال يوما لو طلبني سيدي فى نفسي ما منعتها عنه فهم الان يهرعون الى تقديم كل شئ من اجل السلطة وهو عشم ابليس فى الجنه بعد ان تحرر الوطن بعون الله ثم بسواعد ابطالة وتضحيات شهدائه الابرار ولايهابون احدا الا الله لقولة تعالى ( الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173)
    لن نعود للقيود قد تحررنا وحررنا الوطن الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً