استعداداً للانتخابات في أمريكا.. تويتر يحذف أكثر من 10 آلاف حساب

تويتر
حذفت الشركة الأمريكية الحسابات بعد أن وضع الحزب الديمقراطي علامة على التغريدات المضللة لشركة التواصل الاجتماعي. [إنترنت]
أقدمت شركة “تويتر” على حذف أكثر من 10 آلاف حساب يعملون بصفة آلية وينشرون رسائل تشجع الناخبين على عدم التصويت في انتخابات يوم الثلاثاء في الولايات المتحدة، بحسبما نشرته وكالة رويترز الجمعة.

حيث حذفت الشركة الأمريكية الحسابات بعد أن وضع الحزب الديمقراطي علامة على التغريدات المضللة لشركة التواصل الاجتماعي.

وقال إيان بلونكيت المتحدث باسم “تويتر” في بريد الكتروني:

“اتخذنا إجراء بشأن الحسابات والنشاطات ذات الصلة على تويتر”.

وتابع بلونكيت أنه قد تمت عمليات الإزالة في أواخر سبتمبر وأوائل أكتوبر.

هذا ويتوجه الناخبون الأمريكيون إلى مراكز الاقتراع في السادس من نوفمبر الحالي للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي.

ويحتدم الصراع بين الجمهوريين والديمقراطيين قبيل انتخابات التجديد النصفي، حيث يضع الرئيس الحالي دونالد ترامب كل مقدراته للفوز بأغلبية مقاعد مجلسي الشيوخ والنواب لتجديد ولايته، بينما يحتاج الديمقراطيون لتثبيت مواقعهم لإلغاء قرارات ترامب المثيرة للجدل.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • بيع الوهم

    رسالة الى الشعب الامريكي لتصويت للجمهوريين برئاسة الرئيس ترامب
    ياأيها الامريكي التوصويت لصالح الولايات المتحدة الامريكية وشعبها الامريكي ضد عبدة الشيطان وعبيدهم العرب والمسلمين أسباب الخراب ودمار الكرة الارضية … إذا سمعت بعملية ارهابية أو مشاجرة في القطب الجنوبي او الشمالي فاعرف بأنهم مسلمين أو عرب يتعاركون على القوادة من يقود اولا للماسونية او عبدة الشيطان بقيادة الملكة اليزايبت وجواسيسها بالحزب الديمقراطي والعرب والمسلمين كلابهم في الشرق الاوسط … وعلى الشعب الأمريكي بتوجه لتصويت لانقاذ بلادهم هوؤلاء القوادة وكلاب الماسونية وعبيد الشيطان بقيادة العبد الافريقي بارك اوباماً.
    أرفعوا شعار امريكا اولاً … ليس شعار اوباما القوادة والماسونيين اولاً … أرفعوا شعار الشعب الامريكي اولاً … ليس كلاب الماسونية العرب المسلمين الذي يرفعه العبد الافريقي اوباما.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً