استياء شعبي من كلمة «سيالة» أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

سيالة: نطالب بتحويل بعثة الأمم المتحدة إلى ليبيا من بعثة سياسية إلى بعثة لدعم وإرساء الأمن.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بانتقادات وجهها الشارع الليبي لوزير الخارجية محمد سيالة بعد الكلمة التي ألقاها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

حيث أعلن المغردين على تويتر سخطهم من طلب سيالة لقوات أممية تحفظ الأمن في ليبيا، وقال علي بن يوسف في تغريدة له: “بإسم حماية المدنين تم استعمار ليبيا استعمار مبطن ووضعها تحت البند السابع بمساعدة العملاء، واليوم وزير خارجية السراج سيالة أفندي يتجرأ في الأمم المتحدة ويعلن بدون أي اعتبار للشعب الليبي وحريته ويطلب بعثة أممية لحفظ الرئاسي وحكومته من الزوال”.

وأضاف المُغرد سليمان الدرسي مُعلقاً على الموضوع بقوله: “سيالة والخيانة والعمالة، عمل مع القذافي طيلة 42 سنة وهو يعلم ماذا صنع القذافي بدولة ليبيا وشعبها، ساعد القذافي على تدمير الدولة والشعب لم يفاجئنا طلبك لحماية أممية بعدما فشلت انت والخائن السراج انهيتم حلماً الشعب في حياة كريمة ورفاهيه تنكركم للجيش الليبي سوف تدفعون ثمنه غالياً”.

وتابع المهدي كعبوش معقاً بقوله: “الكرة العكسية التي القاها سيالة في مرمى فريقه سوف يستفيد منها سلامة ويعزز دفاعاته ليحقق فوز كاسح وسط تصفيق مجلسي الدولة والنواب”.

هذا وكان وزير الخارجية الليبي محمد سيالة قد طالب في كلمته أما الجمعية العامة للأمم المتحدة بتحويل بعثة الأمم المتحدة إلى ليبيا من بعثة سياسية إلى بعثة لدعم وإرساء الأمن مما آثار غضباً شعبياً عارماً

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً