استياء في مواقع التواصل الاجتماعي من استقبال رئيس المجلس الرئاسي للصحفي «محمد بعيو»

بعيو هاجم في أكثر من مناسبة عبر صفحته على فيسبوك قوات بركان الغضب ووصفها بالمليشيات التي تقودها الإخوان. [المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي]
أثار استقبال رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج للصحفي محمد بعيو، خلال اجتماع عقده السبت مع عدد من النخب والفعاليات، غضب واستياء النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما في الوقت الذي يُقدم فيه شباب ليبيا الغالي والنفيس للتصدي للآلة الإعلامية المدعومة إماراتياً.

حيث قال مجموعة من المدوينين والنشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي في نقل أخبار المحاور، إنهم تصدوا للحملة المُمنهجة من إعلام الإمارات ونجحوا في ذلك بكل إقتدار منذ بداية العدوان على العاصمة طرابلس.

وأكد النشطاء أنه وبعد تكريم من وصفوه بالبوق محمد بعيو من قِبل المجلس الرئاسي فهم يسلمون له مهمة الدفاع عن الدولة المدنية ونقل أخبار المحاور والتواصل مع الشباب في الجبهات.

وقال النشطاء أن خطوتهم هذه أتت بسبب عدم اعتراض أي أحد من أصحاب القرار سياسياً وميدانياً على تواجده في الاجتماع.

من جهته قال الناشط سراج هويدي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك:

“مع احترامي لكل الأبطال في الجبهات فمنذ اليوم سأتوقف عن نشر أي شي عن الشأن الليبي لا يشرفني الإصطفاف مع حكومة تعتبر بعيو نخبة ثقافية في نفس الصف”.

وكتب الناشط ناجي الحاج عبر صفحته على فيسبوك يقول:

إلى كل الرجال المرابطين في الجبهة الإعلامية من بداية الحرب و كسرتم إعلام الإمارات و من ضمنها برميل الفرث هذا محمد بعيو

تكلمنا بصوت واحد وخاطبنا الحكومه كل يوم لتقديم المساعدات الداعمه للإعلام و رفضو

اليوم أمام الجميع رأيتم تكريمهم لبوق الرجمه في طرابلس لدعمه لقوات حفتر بسفك دمائنا.

لو فيكم ذرة نخوة تتوقفوا عن النشر، ولنرى هذه النخب كيف تدافع عن الحكومة.

إلى كل الرجال المرابطين في الجبهة الإعلامية من بداية الحرب و كسرتم إعلام الإمارات و من ضمنها برميل الفرث هذا محمد بعيو…

Gepostet von ‎ناجي الحاج‎ am Samstag, 31. August 2019

هذا وكان مجموعة من النشطاء في نقل أخبار الجبهات والمحاور التي تخوضها قوات بركان الغضب قد قرروا إيقاف نشرهم لأي أخبار احتجاجاً على استقبال بعيو باعتباره أحد أذرع قوات الكرامة حسب وصفهم.

وضمت المجموعة ما عدده 16 ناشطاً معروفاً من بينهم جمال الكافالي وسراج هويدي وعبد اللطيف شنبيرة وعلي الراجحي وفرج شيتاو وبشير السويحلي وحسام النجار وغيرهم.

https://www.facebook.com/Faraj.shitaw.o.o/posts/1140380349479322

وهاجم محمد بعيو في أكثر من مناسبة عبر صفحته في فيسبوك قوات بركان الغضب ووصفها بالمليشيات التي تقودها الإخوان، كما أشاد بالقوات المعتدية على العاصمة طرابلس ودعمها مراراً.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 5

  • عبدالحق عبدالجبار

    مدامك تدفع وخاصة ان كنت تنتمي الي …. هل يوجد احد ينتمي الي….. في السجن ؟

  • كلها افلام يهودية ياستاذ : نعمان بن عثمان شكراً

    الخطة الماسونية العالمية التي تقوم بتنفبذها المخابرات الامريكية والاسرائيلية والانجليزية والالمانية والاوروبية

    تعمل أحهزة المخابرات الصهيونية التلمودية في الولايات المتحدة الامريكية والالمانية والمملكة المتحدة وعبيدها ” الاوروبيين والكنديين والاستراليين وجنوب افريقيا وحلف الناتو وتركيا وقطر والسعودية والكويت والامارات والاردن والمغرب والبحريين ” واسرائيل تنص الخطة النوارنية الشيطتنية العالمية لعبدة الشيطان بقيادة اليهود في العالم هي:
    1- متى حان الوقت لهدم البلاط البابوي ستظهر يد خفية تنشير الى الامام .
    2- الطرق الطويلة التي اجتزناها كانت أن نتهي ثم تقفل الأفعي الرمزية دورتها متى دقت الساعة منذرة بمجئ المسيخ الدجال ملك العالم ستكون هذه الايدي – ايدي الماسون غير اليهود – تزيل من الطرق كل عقبة ومن الطرق كل عقبة وذا هادمنا فريق من الحيوانات “العرب والاعراب” الناطقة انتصر لنا فريق آخر.
    3- الماسونية الاممية “العرب والاعراب” أي غير اليهود تخدمنا عمياء تحجب من ورائها اغراضنا وخططنا.
    4- اختارنا الله لنحكم الارض كلها ونحنا هذه العبقرية لنضطلع بهذا العبء .
    5- علينا أم نبقي الحرب بين البلاد المعارضة لنا وجاراتها وفي حال قيامهم جميعاً في جهنا يد واحدة لا سيبل لنا إلا أن نستوقد حرباً عالمية كاسحة ويؤمئذ تضرب اميركا الصين وكوريا بالمدافع والصورايخ مثل ضرب اليابان بالقنابل الذرية.
    6- يجب علينا أن نكنس جميع الاديان الاخرى على اختلاف صورها ومتى ولجنا ابواب مملكتنا لا يليق ان يكون فيها دين أخر غير ديننا .
    7- سنذبح بلا رحمة جميع الذين يتناولون السلاح بايديهم ويقفون ضدنا.
    8- متى وضع ملك اسرائيل على رأسه التاج الذي تقدمه اليه اوروبا واميركا فانه يصبح أبا العالم .
    مع وضع المنهاج التي تخدمنا وهي :
    1- الدعوة الى الانسانية او العالمية .
    2- الدعوة الى الالحاد .
    3- الدعوة الى الحروب .
    4- الدعوة الى الغاء أو اسقاط الحكومات .
    5- الغاء القوميات والحياة العائلية والاديان .
    6- إله اسرائيل يحب الذهب والفضة .
    7- الحرية والمساواة والاخاء .
    8- نهيمنوا على الانتخابات ووسائل الاعلام والصحافة.
    9- سندفع الببغاوات لظلم الناس ثم نعدمهم كي يري الناس أننا نقذناهم .
    10- لانمس قوانين الجوييم “العرب والاعراب” بل نفسرها تفاسير متناقضة .
    11- بكلمة حرية سنمجو الانظمة التي يراها الجوييم دينا واخلاقاً وأداب واسرة وبها سنمحو اسم الله.
    12- لاتظنوا أن احد الجوييم سيجتمعون علينا وينتقمون منالان في اوساطهم من يتجاوب معنا ويردد صوتنا.
    13- الذين يحالون عرقلة منهاجنا سنوقعهم في فضائح ونهددهم بكشفهاأو بمأزق اقتصادية أو غتيالهم.
    14- الثروات الطبيعية في العالم يجب ان تصبح بحوزتنا.
    15- حملنا وسنحمل راية النهلستية انكار جميع المعتقدات والاديان الاليهة والقواعد الاجتماعية والاخلاقية والخلقية.
    تعمل هذه الاجهزة الماسونية الثلاثة وفروعهم العالمية لتخطيط لهدم الامم أدبائها قومياتها حكوماتها اقتصادها اخلاقها منذ برز قرن التلمود ” الشيطان” تجسد القوة الخفية لا سيما بتنها ” طريقة النور” وأخذت تفوح رائخته منذ عام 1776 م .

  • ناصر التاجوري

    يارائحة منكم الخريطة ريحة.. خلاص قدموا محمد بعيو للمحاكمة واحكموا عليه بالاعدام، أو ربما صفوه مثلما صفى أقرانكم جماعة انصار الشريعة في بنغازي عبدالسلام المسماري ومفتاح بوزيد..ترى ما الخطأ في كلام محمد عمر بعيو في أن الاخوان هم سبب أزمة ليبيا، وأنهم يضحون بشباب ليبيا في سبيل أن يصلوا إلى السلطة.. كل الليبيين يعرفون ذلك، والأخوان يعرفون أن الليبيين يعرفون ذلك.. إذن بالتحديد ماذا تريدون ؟ نبجلكم ونمدحكم ونحن نرى كوارثكم كل يوم..!!

  • العابر _2019_لاتمتد الايدي الا للشرفاء فقط

    السيد الرئيس السراج كيف تمد يدك لمعتوة يمجد الطغيان وطالب بازالتكم والمجلس الرئاسي وتدمير الثوار وحارب بالكلمة كل المحولات التوافقيه التى جعلتك تستقبلة وتصافحه وتعتبرة من النخبه الهذا الحد وصلت بكم الاستهانة بدماء الشهداء وبجرحى الوطن ودموع الامهات والزوجات والابناء ان تعتبرو هذا الرمه القذرة من النخب وتستقبلوة فى طرابلس وهذا القذر العميل الا يرى ان حرية فبراير المجيدة هى التى اتاحت له الحضور الى طرابلس دون ان يمسسه احد باذى فلو قال ماقال عن حفتر لوجدت جتثه فى شارع الزيت او قابعا فى زنزانه قذرة مثلة فى قرنادة يعبث بجسمه الاوباش والحشرات ثم يرمي كالرمم على قارعة الطريق ولكن العيب ليس فى عباد الطاغوت فى صحيفة الشمس ولا اتباع العجوز الخرف فالعيب فى من دعاة لهذا واعتبرة من النخب فهولاء مكانهم الزبالة كما كانو ويكونون وسيكونون عبادا للطواغيت ، ثوارنا الاشاوس اسود الوغى لاتلقوا بالا لهذه الترهات القذره فا الان واجبنا ودورنا رغم الصعوبات والالام والدموع والدماء وطابور الشهداء ان ندافع عن ثورثنا وحريتنا حتى نتخلص من الطغيان وعندها سوف ترى الابواق تمجد بطولاتكم فهم قد جبلو انفسهم على الغضوع والهوان . سيدي الرئيس لسنا فى حاجة لهذه القذارة حتى وان كان يحمل الحل السحري وهو عنه بعيد وعليك سيدي ان تدعم ثوارنا فى الجبهات وتراعي شعورهم واهليهم حتى تسير بالبلاد الى بر الامان وان تتقدم بالاعتذار لهم على هفوه غير مقصودة نابعه من روح التوافق التى تؤمن بها . ثوارنا المجد والخلود لشهدائنا والشفاء العاجل لجرحانا والنصر القريب باذن الله على الطغيان .

  • ناصر التاجوري

    التوصيات التي خرجت عن لقاء النخب اثبتت أن محمد بعيو يصيح في وادي خالي: فلازال القوم في ضلالهم يعمهون.. مسكين بعيو الذي اجتمع مع هذه العقول الفاسدة التي تريد أن تحكم ليبيا والليبيين غصبا عنهم..!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً