اغتيال رئيس المجلس المحلي بالرياينة

imagesلقي رئيس المجلس المحلي الرياينة عيسى أحمد مصرعه أمسِ الأحد إثر اشتباكات مسلحة دارت بين الدورية الأمنية التي كان يقودها وبين إحدى المجموعات المسلحة.

و أوضح عضو المجلس المحلي بالرياينة عبدالله خليفة أن الاشتباكات اندلعت في الساعة الثالثة فجراً وأسفرت عن مقتل رئيس المجلس المحلي وإصابة أحد أفراد اللجنة الأمنية بجروح.

وأكد خليفة أن التحقيقات جارية لمعرفة الأطراف المتورطة في القضية.

وتشهد بعض المدن الليبية توتراً أمنياً جراء الاشتباكات المسلحة التي تندلع في بعض منها.
اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • رئس عرفه اول

    زوةزةوزةو ةىوزى

    لماذا يابوخمادة ؟؟؟!!!

    بعض افراد الصاعقة ( جماعة الاحتياط ) الذين التحقوا بالجيش بطلب من العقيد ونيس بوخمادة

    التحقوا لكي لا يهانوا بل لا يضربهم احد بعدما كانوا في اعمالهم المدنية معززين مكرمين

    للاسف بعض الافراد وانا منهم قال لنا بوخمادة إن لم تلتحقوا فأنتم تعتبروا خونة للوطن وغيره من هذه الالفاظ الكاذبة التي تعودوا عليها العسكرية من ايام زعيمهم المقبور, في الوقت الذي توسلوا اليه بأن لا يريدو الرجوع للعمل العسكري وتركوا الجيش والصاعقة او أي جهاز امني , وعندهم عمل مدني من ايام الطاغية يعني مرتاحين

    وبعض من هؤلاء الافراد رفضوا الالتحاق كليا بالعمل العسكري وصار بينهم وبين بوخمادة مشادات كلامية في اكثر من مرة , وفاتوا موضوع الصاعقة والجيش , ورفضوا اوامر بوخمادة بالكامل , وقالوا له نحن افتكينا من الطاغية , جيتنا انتا تبينا عبيييد عندك وفي الصاعقة زي الناس الاخري الي تحتك بالقوة .

    الخلاصة رفضنا الالتحاق بالصاعقة وقال لنا شخصيا بوخمادة انتوا خونه , فلم يتجاوز هذا الرفض 4 او 5 ايام الا وتم استهداف احدنا بعد رفضه التام للالتحاق بالصاعقة فما ذنب هذا الشخص الذي نتحفظ بعرض اسمه خوفاً من ان يتم استهدافه بداخل المستشفي او يتم تشريد اهله , عادي اتسير لان الجيش قوانينهم العسكرية حقيرة متعودين عليها من ايام المقبور امتاعهم ياخذوا منا في التعليمات والاوامر .

    والفرد الذي أصيب لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حالته الصحية خطيرة من عيادة لعيادة ومن مستشفي للمستشفي اصيب بعد ما صكر راسا للسيد / ونيس بوخمادة , و يتم علاجهم في العيادات الخاصة مثل مصحة الهرم والمستشفي الالماني وغيرها من العيادات الخاصة ببنغازي , إذا من أين جاءه هذا الرصاص اجبنا يا سيادة العقيد ونيس , فأنت راجل عسكري ولـــك حس امني هي اجبنا ياصقع يامجرم .

    يعني اليوم هؤلاء خونه ان لم يلتحقوا وغدا يتم تشديد العقوبة عليهم وبعدين يتم تصفيتهم زي ماصفيتوا شباب اهلهم لا يعرفوا مصيرهم ولا حتى مكان دفنهم وحسبنا الله ونعم الوكيل فيك وفي امثالك . زي حفتر وكلكم ماعندكم عهد , سواء انت ولا حفتر واسمعوا هذا الشعر علي الامريكي الليبي خليفة حفتر :

    حفتر حلف لدريس لكن خانه _ وخانه امعمر ريت قل ايمانه _ قليل الدين _ حالف الهم من قبل هم لثنين _ ما يخدعك يلعب علل حبلين _ ونعاهدك تلقي امغير مكانه _ جراده حرق في تشاد كم مسكين _ سفاح ماعنده اقرام حنانه _ وفالدوم وقتأ جوه غزايين _ سلم وماعارك وجيشه هانه _ ماعاد يخدعهم اليبيين _ ولاهو السيسي لاايطول مكانه _ وختامه ايجيها دار مسنين _ امودر ويشغلهم جميع اعوانه _حفتر حلف لدريس لكن خانه؟؟؟
    هذوم العسكرية مع أي حكومة يركبوا المهم منصبهم والرتب والترقية أمتاعهم والباقي من العسكرية الضعفاء
    لا ينشغلوا بهم لماذا لأنهم زي ونيس بوخمادة والسعيطي وحفتر ما يطلعوا للشوارع الا ومعاهم ارتال حراسة اكثر من مشددة والشباب الذي يمسكوا في البوابات وباقي النقاط الامنية يتم استهدافهم و مايدوروش فيهم ابدا لماذا المهم خطا راسي وقص ولا مش هكي يابوخمادة ؟؟؟!!!

    رئيس عرفه اول بالاستخبارات العسكرية

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً