البريقة لتسويق النفط تؤكد توفر المحروقات بكافة مستودعاتها

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط عن توفر المحروقات بكافة مستودعاتها، حيث أكملت مساء الخميس الناقلة “أنوار ليبيا” عمليات التفريغ المباشر لشحنتها على محطات توزيع الوقود التابعة لشركات التوزيع (الراحلة – الشرارة الذهبية – الطرق السريعة- ليبيا نفط) من على رصيف ميناء طرابلس البحري.

وأشارت الشركة في بيان، إلى أن الإمدادات من خلال مستودع طرابلس النفطي تسير بشكل طبيعي والمخزون الاستراتيجي بمستويات جيدة وأن كافة العمليات التشغيلية تسير بشكل اعتيادي.

وأوضحت الشركة أن الناقلة “أنوار أفريقيا” تتواجد حاليًا بمنطقة المخطاف بميناء طرابلس، وعلى متنها حمولة تقدر بحوالي 32 مليون لتر من وقود بنزين السيارات في انتظار مغادرة “أنوار ليبيا” للرصيف لتأخذ مكانها، الأمر الذي يعزز بشكل أكثر إمدادات الوقود، وأن دخول النواقل البحرية يسير وفق الجداول الزمنية المعدة مسبقًا، بحسب البيان.

هذا وجددت الشركة في بيانها طمأنة المواطنين بتوفر الوقود بمستودعاتها وأنه لا داعي للازدحام على المحطات غير المبرر، والذي مرده الشائعات التي يصدرها بعض ضعاف النفوس لاستغلال المواطن، وإرباك المشهد العام، الأمر الذي تثبته الكشوفات المعلن عنها بصورة يومية من على صفحة شركة البريقة لتسويق النفط، والتي تعكس كافة الكميات الموزعة على المحطات والمناطق، وفقًا للبيان.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً