الحمروش: رئيس ديوان رئاسة حكومة علي زيدان بالمنطقة الشرقية متورط في قضية الأموال الليبية في بلجيكا

محمد البسيكري رفقة علي زيدان

أعلنت فاطمة الحمروش وزير الصحة في الحكومة الليبية الانتقالية السابقة برئاسة عبد الرحيم الكيب تورط رشيد البسيكري رئيس ديوان رئاسة الوزراء بالمنطقة الشرقية في الحكومة الليبية السابقة برئاسة علي زيدان في قضية الأموال الليبية المجمدة في بلجيكا.

وأوضحت الحمروش عبر تدوينة في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن مصدر مقرب من الحكومة البلجيكية أكد لها تورط البسيكري مع رئيس وزراء بلجيكا الأسبق في سحب مبالغ مالية ضخمة من الأموال الليبية المُجمدة في بلجيكا.

يشار أن تحقيق صحافي بثته إحدى القنوات البلجيكية المحلية وجه اتهامات لحكومة البلاد باستغلال تلك الأموال لدعم فئات محلية وحكومية ليبية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • داع بالليل والنهار بهلكة السراق والفجار

    اللهم يا حي يا قيوم انتقم من كل من اهلك الحرث والنسل وسرق اموال المسلمين وانفقهم في الشر والفساد. امين

  • مفهوم !؟

    الغيب والعجيب وهذا فى ليبيا ( لصه تفضح لص ) لاأريد أن أطول فى تعليقي هذا ولكن لي سؤالين إلى اللصه ( أين المبلغ الذي أستلمتيه من اللص محمود جبريل فى سنة 2011 وقيمته 30000000 يوروا ) هذا أولا أما السؤال الثاني ( أين المبلغ 250000000 يوروا الذي سرقتيه بحجة شراء أدوية ومعدات طبية وبسبب هذا المبلغ فضحت الحكومة الأيرلندية أمرك ليس على المبلغ وأنما بهروبك من دفع الظرائب عليه ) على كل حال لاأريد أن أفضحك أكثر أيتها اللصة فلقد سرقتي وخنتي الأمانة ، ولعنة الله على المنافقين اللصوص الخونة العملاء ، وسيظر الحق للشعب الليبي قريبآ بإذن الله مهما هرب وأخفاه الخنازير .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً