الخطوط الجزائرية تُقرر الاستغناء عن خدمات 35 طائرة من أسطولها الجوي

الخطوط-الجوية-الجزائرية
ستتخلص الخطوط الجزائرية من الطائرات القديمة التي باتت محل انتقادات واسعة من طرف الزبائن. [إنترنت]

تُفكر الخطوط الجوية الجزائرية بإطلاق مناقصة دولية لاقتناء 35 طائرة في إطار برنامج تجديد أسطولها بمبلغ إجمالي يقدر بـ2.5 مليار دولار على مدى الـ5 سنوات المقبلة.

وبحسب صحيفة “الشروق” الجزائرية، فإن الناقل الوطني سيتخلص بصفة تدريجية من الطائرات القديمة التي باتت محل انتقادات واسعة من طرف الزبائن، كما ستتاح مناصب لتوظيف تقنيي الصيانة، في حين تقرر إعادة توزيع الموظفين وتحويل الفائض منهم إلى فروع جديدة لتحقيق التوازن في العنصر البشري في الشركة.

حيث أعلن مصدر مسؤول في الخطوط الجوية الجزائرية، في تصريح لـ”الشروق” عن مناقصة دولية لتجديد الأسطول الجزائري بـ35 طائرة من مختلف الأصناف على غرار طائرات “بوينغ”، “إيرباص”، “ATR” وغيرها، خلال شهر ديسمبر 2018، قصد تعزيز خطوطها نحو الوجهات البعيدة، قائلاً أن تجديد الأسطول الجوي مستمر ولن يتوقف، إلى غاية سحب جميع الطائرات القديمة التي لم تعد صالحة للاستغلال.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) : عثر على جثة طفل حديث الولادة موضوعة داخل كيس و مرمية في احدى الحاويات لجمع النفايات في منطقة بعلبك في لبنان و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً