الداخلية تطالب المنظمات المعنية بالهجرة بضرورة التسجيل بوزارة الخارجية

أكد الشيباني أن وزارة الداخلية ترحب بعمل المنظمات داخل ليبيا والمعنية بملف الهجرة

شدد وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني لشؤون الهجرة غير الشرعية محمد الشيباني على ضرورة التنسيق والتنظيم في عمل المنظمات الإيطالية غير الحكومية، المعنية بملف الهجرة وضرورة تسجيلها لدي الدولة الليبية وذلك لتتمكن من أداء عملها داخل مراكز الإيواء.

كما طالب الوكيل خلال استقباله الأحد بمقر الوزارة القائم بأعمال السفارة الإيطالية في ليبيا، بوضع آلية وإستراتيجية عمل في توزيع الدعم الممنوح لهذه المراكز ليستفيد منها المهاجرين.

هذا وأكد الشيباني خلال اللقاء أن وزارة الداخلية ترحب بعمل المنظمات داخل ليبيا والمعنية بملف الهجرة، وأن الوزارة بصدد وضع إستراتيجية عمل لسنة 2019م تنظم عمل هذه المنظمات.

كما حث وكيل وزارة الداخلية في ختام اللقاء المنظمات بضرورة التسجيل بوزارة الخارجية الليبية، موضحًا بأنه لن يسمح لأي منظمة بالعمل داخل مراكز الإيواء إلا بعد تسجيلها في وزارة الخارجية.

.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً