الداخلية: طرابلس حضنت وستحضن الجميع وستبقى عبر التاريخ عاصمة لكل الليبيين

قالت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، إن مدينة طرابلس عاصمة ليبيا ورمز وحدتها، مدينة يفوح منها عبق التاريخ مدينة جمعت كل الليبيين واستقبلت كافة الحضارات عبر تاريخها الكبير.

وأضافت الوزارة في بيان السبت، أن مدينة طرابلس ورغم ما مرت به، ضلت دائمًا رمزًا للحضارة ومنارة للعلم والثقافة برموزها ومعالمها التي كانت دائما مزاراً للمهتمين بالتاريخ.

وجاء في البيان :

“فقوس ماركوس وحوائط السرايا الحمراء التي تروي قصصها وقصص من سكنها وحكمها, المدينة القديمة بأزقتها وشوارعها الضيقة وبتنوع سكانها وأصولهم ستبقى قصة ترويها الأجيال وكلمات تنسجها أيادي النساجون وتنقشها أيادي النحاسين بسوق الرباع“.

وأشارت وزارة الداخلية أن مدينة طرابلس حضنت وستحضن الجميع وستبقى عبر التاريخ عاصمة لكل الليبيين، فالحفاظ عليها واجب والحرص على معالمها ضرورة على عاتق مواطني ليبيا بأكملها، بحسب البيان.

واختتمت الوزارة بيانها بالقول :

“لنكن سنداً لها في كل الأوقات لتبقى عاصمة أبدية لكل الليبيين”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • عبدالحق عبدالجبار

    تأشيرات ولماذا المدن الاخري مثل مصراتة وطبرق وترهونة والزاوية لا تحضن الجميع …. طرابلس مدينة لها اَهلها وفيها المقيمين وفيها المخربين …. اما كلمة عاصمة فأنصحكم بان تنقولها خارج طرابلس لتكون مصراتة او طبرق او سرت العاصمة

  • بركة

    مهما فعل المخربين والمجرمين ورغم القهر الموجة لطرابلسين تحديدا من تولي اى منصب من مناصب الدولة العليا مند زمن بعيد إلا في أطيق المساحات ألدى لا يجدون من يجيدها طرابلس هي الرمز والقلعة الصامدة في وجوه الخونا والمعتدين ولا تنهض الدولة ألا آدا مكنوا الوطنين من تولي المناصب العليا وإبعاد كافة الشراذم والمزورين من تلك المناصب وستبقى طرابلس عاصمة لكافة الليبيين ومنارة للوطنين …

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً