“الرئاسي” ينفي صلته بالتصعيد العسكري بمنطقة الهلال النفطي

وكالة ليبيا الرقمية 

أعلن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أن لا علاقة له بالتصعيد العسكري الذي حدث صباح امس الأربعاء، في منطقة الهلال النفطي.

وقال المجلس في بيان نشره على صفحته الرسمية “لا صحة لما تتداوله بعض وسائل الإعلام بشأن صدور أي تعليمات أو أوامر لأي قوة كانت بالتحرك نحو المنطقة”.

وشدد المجلس الرئاسي على ضرورة أن تكون مناطق انتاج وتصدير النفط خارج أي صراعات، وأن يدار النفط عن طريق المؤسسة الليبية للنفط وتحت حماية الدولة الليبية.

وحمل البيان المتورطين في هذا النزاع المسلح مسؤوليته الكاملة، داعيا إياهم إلى وضع مصلحة الوطن والشعب فوق أي اعتبار.

وأدان المجلس الرئاسي “أي تصرف غير مسؤول يحبط أمال الليبيين في حقن الدماء وتحقيق الاستقرار ويتناقض مع مسيرة الوفاق في البلاد”، مؤكدا رفضه العبث بثروة الليبيين من أي جهة كانت، بحسب البيان.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عبدالحق عبدالجبار

    تحب تفهم ادوخ والا هم دايخين والا خائفين و الا بائعين
    نفى المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أي علاقة له بالتصعيد العسكري الذي وقع اليوم الأربعاء في منطقة الهلال النفطي، وأكد المجلس الرئاسي في بيان له أنه “لا صحة لما تتداوله بعض وسائل الإعلام بشأن صدور أي تعليمات أو أوامر لأي قوة كانت بالتحرك نحو المنطقة”.
    : جدد مارتن كوبلر مبعوث الأمم المتحدة إلي ليبيا، دعوته إلى التهدئة في منطقة الهلال النفطي ومحيطها، واعلن كوبلر ترحيبه بالبيان الذي أصدره المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بالخصوص
    أكدت وزارة الدفاع التابعة لحكومة الوفاق أن المواجهات الدائرة، اليوم، قرب الهلال النفطي تمت بين “القوات التابعة لشرعية حكومة الوفاق وبين قوات المرتزقة المستقدمة من مجاهل افريقيا ههههههههه من هو الذي يقول الصدق

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً