الرد على بيان حزب الله السحاتي

الرد على بيان حزب الله السحاتي

قرأنا بيان حزب الله السحاتي الأخير. وللأسف ذات الأسلوب، الهروب من الواقع وحالة إنكار (States of Denial).

شاهدوا هذا المقطع لأحد قادة هذه المليشيا المسلحة وقت أن أعماهم السلاح والسلطة ولتسألوا أنفسكم سؤال بسيط : هل هذه ألفاظ وتصرفات أناس يتبعون الدولة أم متطرفون تكفيريون لا يتوانون عن قتل أي شخص بمن فيهم أبناء بلدهم وبمن فيهم السفير الأمريكي ؟!! هذا الذي تلون الآن وأصبح يتحدث بلغة مختلفة بعد أن تبين له زيف قوته وسراب أحلامه.

http://www.youtube.com/watch?v=SQKLnSfXCTA

إسماعيل الصلابي يؤكد بأن من عينوه هم كعسكري قائد لمليشياتهم هو من الكتيبة ذاتها ويحمل ذات الأفكار والرؤى، يعني (زيتهم في دقيقهم ) !!! أهذه عقلية دولة أم عقلية عصابة ؟!!! يعني عسكري ( سحتاوي ) لقيادة حزب الله السحاتي !!! و (الفهلوي ) يظن أن الشعب صدق مسخرة أن رئاسة الأركان عينت عسكرياً لهذه المليشيا المارقة المرتكبة لجميع المؤبقات، ليس أخرها قتل الليبيين على أسوار مليشياتهم.

1- يؤكد البيان خرافة وهزلية أنهم يتبعون الدولة !!! فهل من مستلزمات التبعية للدولة نعي أبو يحي الليبي والتعهد بالسير على دربه ؟!!! هل من مستلزمات الشرعية العسكرية أن تطالب كتيبة رئيس الأركان ووزارة الدفاع بأن يفعل كذا ويقول كذا ؟!! أسمعتم في هذه الحياة المليئة بالنوادر عن كتيبة في دولة لها مركز إعلامي وهيأ شرعية ؟!!

2- ينكر حزب الله السحاتي قيامه بإطلاق النار على المهاجمين كما أسماهم !!!! وهذا هو حال كل مليشيا لها أهداف سياسية، أولم يصرح إعلام بشار الأسد أنه أطلق النار في الهواء وأن من قتل المتظاهرين طرف ثالث لإثارة الفتنة ؟!!

3- البيان كعادة حزب الله السحاتي ومن يدعهم سياسياً الإخوان المسلمين برعاية عائلة السياسة والإعلام والسلاح علي الصلابي واسماعيل واسامة الصلابي.

كعادته فيه اتهام لمحمود جبريل بأنه السبب وراء كل ما يحدث في ليبيا لأنه خسر منصب رئيس الوزراء !!!! وهذا عادة من يقدس البشر، لا يرى في الناس إلا قطعان في أيدي بعض البشر.

لو رجعنا إلى صفحة حزب الله السحاتي على الفيس البوك ومهاجمته المستمرة لمحمود جبريل من إدارة الصفحة وحواريها نتساءل : هل هذا فعل كتيبة مسلحة تتبع وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ؟! أم تصرف حزب سياسي مسلح يسعى للسلطة ويدافع عن توجه سياسي معين بالسلاح ضد من يراه ( لا نقول خصما) بل عدواً كافراً خائناً يجب قتله ؟!!

4- كعادة كل متهم يحاول حرف مسار التحقيق، فيريد حزب الله السحاتي أن يؤكد أن سبب مظاهرة بنغازي ومهاجمة مليشياتهم وأنصار الشريعة حصراً كانت بسبب أنهم طالبوا بتسليم قوائم بأسماء أنصار القذافي !!!

لا ندري إن كانت هذه المطالبة بأمر من وزارة الدفاع ورئاسة الأركان أم بأمر مفتي المليشيا ؟!!

حزب الله السحاتي : المظاهرات قامت وهوجم مقر مليشيتكم لأن الناس ضاقت ذرعاً بكم وبحزبكم السياسي المسلح، الذي لا علاقة له لا بدولة ولا شرعية وبعد أن شاركتم في هدم الأضرحة ونبش القبور وخطف الإيرانيين والليبيين ومهاجمة القنصلية الأمريكية وتهديد كيانات سياسية لفرض أجندات أحزاب سياسية هي لكم غطاء سياسي.

انتم مليشيا حزب مسلح، عنادكم و ( استعباطكم ) لن يغير الواقع ومسرحياتكم وبياناتكم وتحليلاتكم السطحية لن تنطلي على الشعب الليبي في معظمه. فمن الممكن أن تخدعوا بعض الناس أو ترهبوا بعضهم ولكن شعباً بأكمله فهذا من سابع المستحيلات.

إن محاولتكم المثيرة للضحك والغثيان في ذات الوقت وتصويركم أن اس المشكلة هو صراع بين علمانيين و أزلام وحشاشين من جهة و من يدافعون عن الإسلام من جهة أخرى لن يكتب لها النجاح…. المشكلة بين شعب مل من الطغيان والشعارات والمليشيات السياسية المسلحة ويريد دولة يحيا فيها بحرية وكرامة ودون وصاية ومزايدة ومن ورياء من أحد.

نعم المشكلة بين هذا الشعب وبين مليشيات متطرفة تسعى للسيطرة على بلده بمباركة من بعض قيادته السياسية المتطرفة سياسياً وتقترف من الجرائم والبغي والعدوان ما سيجعل سكان هذا البلد وبنغازي خاصة ينتفضون عليكم مرة ثانية إن لم تستوعبوا أنتم وحواريكم في المؤتمر الوطني والحكومة اللاشرعية القادمة الدرس ( وتبطلوا شغل العباطة والاستعباط متاعكم ).

الآراء والوقائع والمحتوى المطروح هنا يعكس المؤلف فقط لا غير. عين ليبيا لا تتحمل أي مسؤولية.

اترك تعليقاً