السراج: فرص الاستثمار في ليبيا متعددة وتوفر مقومات النجاح

رئيس المجلس الرئاسي يبحث مجالات التعاون في مشاريع اعادة الإعمار مع مدير الصندوق الكويتي للتنمية ورئيس الصندوق العربي للإنماء

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج مساء الأربعاء بمقر إقامته بالكويت مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عبد الوهاب البدر، ورئيس الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي عبداللطيف الحمد.

وتناول الاجتماع الذي حضره أيضًا وزير الخارجية محمد الطاهر سيالة مجالات التعاون، ومساهمة الصندوقين في تنفيذ مشاريع تنموية واقتصادية ضمن برامج اعادة الإعمار في ليبيا.

وتحدث السراج عن مخططات إعادة الإعمار وما تشمله من مشاريع استراتيجية كبرى لإعادة بناء المدن التي طالها التدمير على أسس حديثة، وتطوير البنى التحتية وإقامة مشاريع خدمية في مختلف المناطق في ليبيا.

وقال رئيس المجلس الرئاسي إن الطموح كبير ويحتاج إلى تعاون ودعم المؤسسات المالية الكبرى وشركات الاستثمار، مؤكدًا أن فرص الاستثمار في ليبيا متعددة وواعدة وتوفر مقومات النجاح، وفق قوله.

هذا وأبدى مسؤولو الصندوقين ترحيبهما بالمساهمة في إنعاش الاقتصاد الليبي وبرامج الإعمار، وتم الاتفاق على التواصل وعقد اجتماعات على مستوى الخبراء بين المؤسسات الليبية ذات العلاقة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح )

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً