السراج يوعز بصرف مرتبات منتسبي المؤسسة العسكرية

السراججج
أصدر السراج تعليماته لوزارة المالية بالعمل على تذليل كافة الصعوبات المالية التي تواجه المؤسسة العسكرية.

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج أمس الأربعاء بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس كل من وزير المالية السيد فرج أبومطاري، ورئيس الحسابات العسكرية اللواء محمد اشتيوي.

حيث تناول الاجتماع متابعة تنفيذ قرار المجلس الرئاسي المتعلق بتعديل مرتبات منتسبي المؤسسة العسكرية، في الوقت الذي شرعت وزارة المالية في تنفيذ قرار الزيادة بداية من شهر سبتمبر 2018، وتشمل الزيادة الأسماء الواردة في القوائم المحالة إليها من وزارة الدفاع بحكومة الوفاق.

هذا وأصدر السراج تعليماته لوزارة المالية بالعمل على تذليل كافة الصعوبات المالية التي تواجه المؤسسة لتمكينها من أداء عملها على الوجه الأكمل.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • أين القنوات الصهيونية العربية

    من هو الجيش متاعك كله عملاء وجواسيس وميلشيات وجماعات ارهابية واخوان ودواعش ومجرمين وعصابات وقوادة رجال ونساء وفبائل نجسه وشعب طلع كله يهودي وفوادة لطليان والانجليز ولاسرائيل .

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً