السفير الإسباني يسعى لتمكين شركات بلاده لدى المؤسسة الوطنية للنفط

صنع الله
أشاد دي ميجل بالدّور الذي تقوم به المؤسسة في زيادة الانتاج، وذلك على الرغم من كلّ التحديات الراهنة في كافة أرجاء البلاد. 

التقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله أمس الثلاثاء بسفير إسبانيا لدى ليبيا فرانسيسكو دي ميجيل والوفد المرافق له.

حيث أثنى السفير الإسباني على الجهود التي يبذلها رئيس مجلس الإدارة، مشيداً بالتزام المؤسسة الحياد والنأي عن كل التجاذبات السياسية، إضافة إلى مساهمتها في انعاش الاقتصاد الليبي.

هذا وأشاد دي ميجل بالدّور الذي تقوم به المؤسسة في زيادة الانتاج، وذلك على الرغم من كلّ التحديات الراهنة في كافة أرجاء البلاد.

من جهته أعرب صنع الله عن امتنانه للحكومة الاسبانية لدعمها المتواصل للمؤسسة، مشيداً بالعلاقات المتينة التي تربط المؤسسة بشريكها الاستراتيجي، شركة ريبسول، قائلا:

“نحن فخورون جدّا بالعلاقة المتينة التي تربطنا بشركة ريبسول، كما أننا نثمّن الدور البارز الذي تلعبه هذه الشركة في مساعدتنا على تحقيق مستهدفاتنا من الإنتاج والتنمية المكانية في المناطق القريبة من عملياتها”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً