السودان.. المجلس العسكري يُحذر: اعتصام الخرطوم أصبح خطرًا على البلاد

أوضح المجلس أن ميدان الاعتصام أصبح وكرُا للجريمة. [إنترنت]
اتهم المجلس العسكري الانتقالي في السودان يوم الخميس المحتجين في الخرطوم بالاستيلاء على مركبة تخص قوات الدعم السريع قائلاً إن ميدان الاعتصام أصبح خطرا على البلد والثوار.

وقال متحدث عسكري في بيان بثه التلفزيون الرسمي، إنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد العناصر المنفلتة في موقع الاعتصام.

وأوضح المجلس أن ميدان الاعتصام أصبح وكرُا للجريمة، وغير آمن على الثوار أنفسهم ومهددًا للأمن القومي، مضيفًا أنهم سيعملون على التنسيق مع القوات الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار هذه الأحداث.

يأتي ذلك بعد إضراب عام انطلق في السودان الثلاثاء الماضي، استجابة لدعوة قوى إعلان الحرية والتغيير، احتجاجا على عدم إيفاء المجلس العسكري الانتقالي بتسليم السلطة للمدنيين، وتحوله إلى قيادة سياسية، وسط تحذيرات من قادته.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • وداعاً :: للبهائم العربية والاسلامية دولاً وشعوب

    وداعاً :: للبهائم العربية والاسلامية دولاً وشعوب
    البهائم العربية والاسلامية شعوباً ودولاً بالشرق الاوسط … ننصح شعوب العالم بتصوير مع الشعوب العربية والاسلامية صوراً تذكارية لانهم أدخلوا أنفسهم في خانة الانقراض بسبب ذكائهم الخارق لديهم … وداعاً للجزائر والسودان وماتبقى سائرون على نفس النهج وهم المغرب والسعودية والامارات والاردن وموريتانيا … جميع الخراب الذي حل بالامة العربية والاسلامية مسئول عليه الشعب التونسي المنقرض قديماً مع الانقراض لماتبقى منهم … ومرحباً بالدول الجديدة وهي الدولة الامازيغية والكردية والأخوانية والداعشية … الكرة الارضية لن تكون مكاناً للأغبياء … والمرحلة القادمة ليست للأغبياء والانعام … نحن في زمن الزامبى .
    إنا لله وإنا إليه راجعون إنا لله وإنا إليه راجعون

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً