السويحلي: سقوط قوات حفتر أقرب بكثير من حلم دخولهم طرابلس

قال رئيس المجلس الأعلى للدولة الأسبق عبد الرحمن السويحلي، إن معطيات القوة على الأرض والتي تؤكدها مراكز الأبحاث الدولية ترجح بوضوح أن احتمال انهيار ما وصفها بـ”ميليشيات حفتر وسقوط معقلها في الرجمة هو أقرب بكثير من حلم دخولهم إقليم طرابلس.

واضف السويحلي في تغرية عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول:

“عسى الواهمون أن يفيقوا من “أضغاث أحلامهم” ويكفوا عن دق طبول الحرب وترويع الآمنين بإدعاءاتهم!”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 5

  • عصابات الصهيونية الانجليزية وافلامها في ليبيا

    رسالة الى جرذان الطحالب وجرذان فبراير بقيادة الاخواني سيف الاسلام

    جماعة الاخوان وقنواتهم الاخوانية بمافيهم الخضراء الممولة من الاخواني سيف الاسلام الداعم لجماعة الاخوان البريطانية والاخوان اصحاب مشروع ليبيا الاخوان بقيادة الاخواني على الصلابي .. إذا كنتم تريدون بعرضكم لتقرير المخابرات الامريكية في قناتكم الاخوانية لتشويه المشيرة خليفة حفتر بحجة بأنه خائن من خلال عرضكم لهذا التقرير .. نقولوا لكم أنتم أكبر خونة بقيادة الخائن الدولي سيف الاسلام الاخواني وجماعته (زيدان – والمقريف – صهد – عتيقة – القماطي – عقيلة – دوغة – بعيو – غوقة – العرادي – الغرياني – على الصلابي – معتيق – العماري – المشري – كعوان – صوان – السويحلي – الكبير – ابوفارس – اسامة الصلابي – ابوسهمين – السراج – التاجوري – كنه – عبدالجليل – بلحاج – الحاراتي – بن نعمان – بالتمر – شكشك – صنع الله – كلهم كلاب موزرة) الذي باع عائلته ودمر ليبيا ودعم الارهاب وتهريب اموال ليبيا لاسرائيل واستخدام السحر الاسود باشراف مسيلخ دراع عراب 17 فبراير احمد قذاف الدم المتحالف مع قائد تنظيم عبدة الشيطان في ليبيا عبدالمطلب الهوني مستشار سيف الاسلام والسراج .. وفي الختام أنتهى رمن القذاذفة ونظامهم الفاسد وجميع جرذان الطحالب المتطفلين على دماء الليبيين والله معاد مزيطين فيها الى يوم القيامة معهم بريطانيا – اسرائيل – امريكا ابليس بنفسه معادمزيطين فيها القذاذفة .. وجميع قيادات فبراير من 2011 الى 2019 هم عناصر وديوثيين النظام السابق هم عملاء للمخابرات العسكرية الاسرائيلية والبريطانية وحلف الناتو والامريكية بمافيهم سيف الاسلام عميل المخابرات البريطانية أم 16 صديق ماكرون شخصياً في اكاديمية عائلة اروتشليد التخريج الماسونيين .. اسئلوا جمعة الزوام ؟.. ستدفعون ثمن خيانتكم لليبيا والله ماعندكم حاجة ماغير القوادة ولتركيا وقطر من خلال اللعب على المتناقضات … وفي النهاية نقول لكلب اليهود والناطق الرسمي باسم ضباط المخابرات العسكرية الاسرائيلية سيدخل الجيش الليبي للعاصمة بطرابلس مثلما طرت من منصبك في المجلس الماسوني الليبي ومسك مكانك المشري … انتظر ونحن معك من المنتظرون ياكلب الماسونية .

  • عبدالحق عبدالجبار

    بالعقل يا سويحلي … لم يبقي لكم من خيرات الصخيرات الا المغروس و هنادي …. كل ذلك العرس … بجرة قلم انتها موضوعة …اليس الخداع من صفاتكم ؟

  • عبدالجليل النويصري

    قالها الليبيون من زمن بعيد: اللي يكرهك يحلملك الحلمة الشينة.. مشكلتكم أن الحلم لا يفيدكم شين أو زين.. وحفتر ستراه قريبا في شارع طرابلس في مصراته، وأنت تعرف حجم تأييد الناس في مصراته لحفتر رغم أنكم تحاولون كبت أصوات الناس..

  • عبدالحق عبدالجبار

    اليس هذا كفاية يا سويحلي ( سلامة: الخطة الأممية تسير ببطء لكثرة العراقيل في ليبيا وليس لي حرية تغييرها) ليس مايريد الليبيين وليس ما يتفهم عليه الليبيين وإنما تنفيذ الخطة الاممية ( اربع دول) اما باقي الدول المجاورة عبرة عن ……

  • مجدي عياد محجوب

    ??? هذه يقوله شخص عارف مجريات الاستراتيجية الوطنية الليبية …. السويحلي فقد كل شي ومنذ فتره ويحاول معرفة منصبة الجديد في اللعبة الجديده …

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً