السويحلي يُطالب وزراء «الوفاق» بتحمل مسؤولياتهم وإعلان موقفهم أو تقديم استقالتهم

أسفر القصف عن مقتل 3 أطفال وإصابة أم وطفل آخر جميعهم من عائلة واحدة. [المجلس الأعلى للدولة]
«»طالب رئيس المجلس الأعلى للدولة الأسبق عبد الرحمن السويحلي، وزراء حكومة الوفاق الوطني بتحمل مسؤولياتهم وإعلان موقفهم من عدوان قوات حفتر على العاصمة طرابلس أو تقديم استقالتهم.

وقال السويحلي في تغريدة عبر حسابه علة تويتر، معلقًا على قصف طيران قوات حفتر منزل بمنطقة الفرناج في طرابلس:

أقول لمنافقي الحياد ولبعثة سلامة البائسة؛ اذهبوا وشاهدوا أشلاء العائلة التي كانت آمنة في منزلها بمنطقة الفرناج قبل أن يقصفها طيران المجرم حفتر!.

وأضاف:

وأطالب وزراء حكومة الوفاق بتحمل مسؤولياتهم واعلان موقفهم قولا وفعلا من هذا العدوان أو تقديم استقالتهم!. “الي يركب الجمل مايغطيش رأسه”.

هذا واستهدف طيران قوات حفتر، صباح الاثنين، منزل بمنطقة الفرناج في طرابلس، أسفر عن مقتل 3 أطفال وإصابة أم وطفل آخر جميعهم من عائلة واحدة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 7

  • عبدالحق عبدالجبار

    هههههه صياح و نطاح المعيز علي حسب المسافات

  • عبدالحق عبدالجبار

    بالله عليكم تسمعوا لهذا الكلام … وخاصة التدخل الخارجي وكذلك احتواء الانتفاضة من قبل الجماعة المستفيدين من العهد السابق
    https://youtu.be/7SplRttO0ZI
    والسبب ليس الحديث ولكن معرفة المتحدث وكذلك محصل في تونس منذ الانتفاضة حصل في ليبيا … وها حان وقت تونس للخروج من ذلك المستنقع بعون الله فهل تسلك ليبيا نفس الطريق … ابعاد الأحزاب وخاصة النهضة من قبل الشعب … هل يفعل شعبنا نفس الشئ وهل يخرج للشوارع للمطالبة بحقه في الاختيار؟

  • عبدالحق عبدالجبار

    والله عندي طلب بعد الاحترام والتقدير … نطلب من البرلمان الي في طرابلس و مجلس الدولة والرئاسي والأحزاب بالخروج من طرابلس وإعلان مدينة اخري كعاصمة …. ارجوكم والله نريد ان نبني ما هدم في عروس البحر منذ 1973 من عادات وتقاليد ونظافة وعفافة نريد ان نرجع مدينة الزهر والحنة نريد ان نرجع الفل والياسمين بالله عليكم ديروا برلمان وأعلي و وفاق في جنزور والزاوية ومصراتة والزنتان و امنعوا الطرابلسية من دخول هذه المدن وهده الأجسام خودوا المركزي و إللي فيه من علماء خودوا السفارات و حتي كنان وزوجته خودوهم وكل مدينة عندكم ديروا فيها مركزي وخارجية ومطار و إللي ما عنداش بحر ايدير حوض سباحة وارفعوا سفير إيطاليا و بريطانيا وقطر وتركيا وووووو غر اخرجوا بس الطرابلسية بدأت تنتهي إللي هذا بدأ يودع خلونا نعيش شوية مع بعض بالله عليكم خودوا إللي تبوه وارفعوا غر اخرجوا بس مزال في فيل وقردة انقوللكم في شركة تحول في البيوت ارفعوا بيوت غرغور و كذلك بيوت الريقاطة قوموا ببناء مدنكم وحافظوا عليها وخلونا تلتهي بعروس البحر بالله عليكم …. خلاص عاد والله لو بقيتم في طرابلس مائة عام لن تكونوا طرابلسية لانه الطرابلسية ليست سكن وموقع انها حنه وزهر وعفه ونموس … انها طيبة ومعامله وحياة انها أدب وآداب بالله عليكم خودوا إللي تبوه من عفن الدنيا غر اخرجوا بس …. هذا الطلب ليس بالكثير

  • ابن الوطن

    علم يا قايد علمنا،،،،ماصح،،،،،،،،،،!!!!!

    • عبدالحق عبدالجبار

      هذا القائد كان يخاف منه هذا زعيم …..هههههههه زعيم عصابه فيها إللي بكوش وفيها إللي يشح وفيها إللي معتوق حشاك

  • العابر _2019_ لنا لقاء

    انا لله وانا اليه راجعون رحم الله شهدائنا وشفى جرحانا اقول لكل من يستهين بارواح البشر ايا كانو واين ما كانو سيكون لنا معكم لقاء بعد نصرنا القريب ان شاء الله على المعتوه الخرف ومن معه من خونه ومرتزقه ملحدين وشذاذ افاق جنجاويد وقردة اماراتيين وخنازير سعوديين وجعلان مصري ومثليين فرنسيين ساعتها سوف نختار احد الامرين فى قول الله عز وجل ( حَتَّىٰ إِذَا بَلَغَ مَغْرِبَ الشَّمْسِ وَجَدَهَا تَغْرُبُ فِي عَيْنٍ حَمِئَةٍ وَوَجَدَ عِندَهَا قَوْمًا ۗ قُلْنَا يَا ذَا الْقَرْنَيْنِ إِمَّا أَن تُعَذِّبَ وَإِمَّا أَن تَتَّخِذَ فِيهِمْ حُسْنًا (86) ) النصر قريب ان شاء الله الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله واكبر ولله الحمد.

  • ناصر التاجوري

    وجود هذا المعتوه في مجلس الدولة في حد ذاته دلالة على تفاهة المجلس بكاملة..

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً