الشاطر: كيف يسلم الحوار السلمي لبعثة منحازة «عيني عينك»!

قال عضو المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمن الشاطر، إن حصار مدينة درنة استمر سنتين ثم اقتحمها خليفة حفتر.

وأوضح الشاطر في تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر، أنهم ناشدوا آنذاك البعثة الأممية مرارًا المساعدة لفك هذا الحصار أن تأمين الإغاثة الإنسانية ولم تتجاوب أبدًا.

وتابع يقول:

نائبة رئيس البعثة قامت أمس بالزيارة مُباركة منها لما فعله حفتر،، كيف يسلم الحوار السلمي لبعثة منحازة عيني عينك؟

يُشار أن نائبة المبعوث الأممي للشؤون السياسية ستيفاني ويليامز، اجتمعت والوفد المرافق لها بعميد بلدية درنة في مقر الهلال الأحمر بالمدينة ضمن زيارتها لبلديات الشرق الليبي.

وأكدت ويليامز أن هذه الزيارة بداية لعلاقة وطيدة وأن البعثة ووكالات الأمم المتحدة حريصة على تقديم الدعم في مختلف المجالات الحيوية.

كما التقت ويليامز أيضاً بأعضاء المجلس البلدي في طبرق وعبرت عن حرص البعثة على دعم المواطنين في الجوانب الإغاثية والتنموية، وفق قولها.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • عبدالحق عبدالجبار

    يا شاطر ياشاطر ….. يا شاطر …. عن اي حوار انت تتحدث ؟! اصحاب الحوار وأصحاب الشرعية ليسوا في الخريطة والسبب انتم مغتصبي السلطة … وتريدون الجميع ان يعترف بالأمر الواقع الذي افتعلوا … فعن اي حوار انتم تتحدثون ….والله الذي يجلس معكم يا من اعشكم اكسجوين الصخيرات و مغروسي الصخيرات
    يكون مجنون لانه سوف يكون مثلكم خائن وكذب هذا يعني هدفه ليس تنظيف ليبيا و تاسيس دولة مستقلة ذات سيادة ورفع الهم والغم والإجرام عن اهل البلاد ….لعنة الله عليك وعلي كل من أنتجه او أحياه خيرات الصخيرات الي يوم الدين لعنة الله علي كل عضوء في حزب الخيانة الي يوم الدين لعنة الله علي كل من تستر او يتستر بالدِّين

  • اشرف

    السلام عليكم ..
    شكرا لك سيادة عضو المجلس الأعلي للدولة. تالله لقد أجدت

    لكن هيهات هيهات, محور الإفساد متنامي لقد أجادوا الدور وأبدعوا.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً