الشاطر ينتقد قرارات الرئاسي: حكومة هايصة والشعب يسدد الدين العام

الشاطر
عضو المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمن الشاطر.

انتقد عضو المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمن الشاطر القرارات التي يصدرها رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج.

حيث كتب الشاطر في تغريدة له على حسابه الرسمي في تويتر:

“ما أروع أن تكون رئيساً لحكومة في ليبيا فتصرف ميزانية تبلغ 70 مليار دينار ولا يحاسب حكومتك أحد، والأروع أن توقع على قرار بمليار دينار ولا تأخذ موافقة الجهة التشريعية ما إذا كان هذا الصرف يتماشى والقوانين والقرارات النافذة، حكومة هايصة والشعب يسدد الدين العام”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • عبدالحق عبدالجبار

    هل هناك رجل او اثنين بينكم ايها المفرخ يخرج ويقول ما قاله هذا الرجل في الدفاع عن حقوق وطنه وشعبه ( نيويورك – أوضح مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة، إن كل ما يتعلق بالدستور شأن سيادي يقرره السوريون دون أي تدخل خارجي، وفقا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

    وأكد المندوب السوري بشار الجعفري خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي حول الحالة في الشرق الأوسط، أن الدستور وكل ما يتصل به “شأن سيادي بحت يقرره السوريون بأنفسهم دون أي تدخل خارجي ولا يجوز فرض أي شروط أو استنتاجات سابقة.. ولجنة مناقشة الدستور سيدة نفسها وهي المخولة بما تقرره، وليس أي دولة أو طرف آخر ولا يجوز فرض أي مهل أو جداول زمنية مصطنعة فيما يخص عمل اللجنة”.

    وأشار الجعفري إلى أن الدول التي تتدخل في شأن سوريا الداخلي، تحاول إضفاء صفة “المعارضة السورية المعتدلة” على الإرهابيين الأجانب الذين جلبتهم من بقاع الأرض الأربع، مؤكدا أن ” استمرار النفاق السياسي تحت قبة مجلس الأمن يفضح النوايا الحقيقية لسياسات الدول التي زجت كل إمكانياتها العسكرية والإعلامية والسياسية على مدى ثماني سنوات تم خلالها الإمعان في دعم الإرهاب في سوريا”.

    وطالب الدول التي وصفها بـ”الداعمة للإرهاب” بالخروج من حالة الانفصال عن الواقع وأن تتخلى عن آخر أوهامها وأن تدرك أنها لن تحصل بالسياسة على ما لم تحصل عليه بالإرهاب.

  • عبدالحق عبدالجبار

    يا شاطر خلي نتكلم علي المفضوح هل تعلم لماذا الدول الخارجية وخاصة إيطاليا تريد شرعنة الصخيرات و مخرجاتها ؟؟؟ و هل تعلم لماذا الوفاق بالذات وخاصة السراج و معتيق…. وهل تعلم ان هذه الورقة بيد البرلمان وإذا وافق البرلمان ضاعت البلاد والعباد فيقوا ايها الشعب فيقوا هذا ليس دفاع عن مفرخ البرلمان

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً