الشح: أخيرًا بدأ التصريح بـ«صفقة أبوظبي»

الشح: حفتر أعلن عن تشكيل حكومة جديدة

قال المستشار السياسي السابق بالمجلس الأعلى للدولة أشرف الشح إن حكومة جديدة ستتشكل في أقل من شهر.

وأوضح الشح في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن قائد قوات الكرامة خليفة حفتر أعلن السبت عن هذه الحكومة الجديدة خلال لقائه مع مجموعة من الشباب.

وأضاف يقول:

“أبشروا هذه هي نتيجة الملتقى الباصم الذي يرتب له غسان سلامة والذي سينهي الحلم في المسار الديمقراطي،، لكنهم لن يفلحوا،، أسمعوا أصواتكم”.

https://twitter.com/AshahAshraf/status/1112093701109624832

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • عبدالحق عبدالجبار

    ههههههههه تريد أصواتنا يا مشحشح امشي …مرفعين ….. ارحلوا جميعكم ….لعنة الله عليكم

  • سعيد رمضان

    لماذا نستبق الأحداث ؟ دعوا الملتقى الوطنى الجامع يقول كلمته ، الحل واضح منذ سنوات وهو الخلاص من مجلسى النواب والدولة وبهذا نتخلص من الفساد والمفسدين ، سلامة لم يخطىء فكل شىء مسجل ومعروف عن الفساد وسوف يتم فضح كل واحد منكم لاحقا بعد أن تستقر الأمور .

  • عبد الله

    لا صفقة ولا عمك النوم! يا سيد الشح يبدوا أنك غائب عن مطالب الشعب الليبي لتغيير سلطة الصخيرات المفروضة وإستبدالها بسلطة ينتخبها ويقرها الشعب الليبي عبر صناديق الإقتراع هي أول مخرجات فبراير التي ضحى من أجلها شباب ليبيا، أنتهى التكوليس وفرض سلطة إخوان الأمر الواقع واللف والدوران والشحاحة يا سيد الشح، غير أمتى صرت مستشار للمجلس الأعلى للدولة وأمتى كنسوك خليك في مكانك مستشار المرشد المصري والدعاية لجماعة الإخوان الليبيين…

  • لنا الله

    ضربة معلم ، غسان سلامة أستعمل معهم قول المثل الشعبي ( خنقة الكلب أحسن من قتله ) والأن كل كلب ينبح ويدافع عن نفسه وتقلده باقية الكلاب وبالرغم أن الكلاب أوفى واخلص من هذه الخنازير التي لاتشبع .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً