الشح لـ«سلامة»: «لا تستهن بذكاء الليبيين»

البعثة ستدعو كافة الفئات الليبية لحضور أعمال الملتقى بدون إقصاء.

ناشد المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة في تغريده له جميع أطياف الشعب الليبي بعدم إقفال نافذة الملتقى الوطني الذي سيعقد في غدامس.

حيث قال سلامة في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:

“أخوتي الليبيين! اجمعت اليوم الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والاتحاد الأفريقي والاتحاد الأوروبي على تبني توصيات ملتقاكم الوطني في غدامس، لا تضيعوا هذه الفرصة ولا تقفلوا هذه النافذة لبناء دولتكم الموحدة، المدنية، السيدة، القادرة، العادلة”.

وبعد تغريدة سلامة جاءت ردات الفعل من نشطاء وسياسيين ليبيين حيث قال المستشار السياسي السابق للمجلس الأعلى للدولة أشرف الشح في رده على تغريدة سلامة:

“غسان سلامة يدعوا الليبيين بأن لا يضيعوا الفرصة وفي نفس الوقت لا يريد إطلاعهم على من سيمثلهم في هذا الملتقى ولا على ما سيطرحه عليهم كحل لأزمتهم..الا يدعوا ذلك للتسأل..لا تستهين بذكاء الليبيين #اوقفوا_السراج_قبل_فوات_الاوان”.

وكان مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا غسان سلامة قد أعلن عن موعد انعقاد الملتقى الوطني الجامع في ليبيا، وذلك من الرابع عشر إلى السادس عشر من شهر إبريل المقبل بمدينة غدامس الليبية.

وقال سلامة أن البعثة ستدعو كافة الفئات الليبية لحضور أعمال الملتقى بدون إقصاء، وستكون مخرجاته نتيجة لتوافق الحاضرين حول عدد من الثوابت الوطنية.

فيما أكد أيضاً أن الملتقى الجامع سيستفيد من 77 اجتماعاً عُقدت في أكثر من 57 مدينة ليبية ومشاورات قامت بها البعثة في كل أنحاء ليبيا.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 5

  • عبدالحق عبدالجبار

    من استهان بوطنة واهله يستهان به …. لا دخل للشعب بهذا …. لا تستعمل الشعب انتم علي نفسكم …. يا شينك لعبة دارهالكم …. تبوا تلعبوا لعبوا عليكم …. يمهل ولا يهمل

  • لنا الله

    غسان سلامة دخل المطبخ وبداء بطبخهم على نار هادئه وفى نفس الوقت يطبق قول المثل ( خنقة الكلب احس من قتله ) عليهم الأن كل كلب ينبح دفاعآ عن نفسه وتقلده باقية الكلاب وسوف يركعوا له عاجلَا أو أجلاَ ، بعد أن نسؤا الله .

  • عبدالحق عبدالجبار

    تي وين البكوش إللي قال ساكن في عمارة في واشنطن دسي ههههههه يحسابه كبيرة السكن في واشنطن دسي ….. ههههههه خير تبكشت يا بكوش …. شن اختطفوك مرة اخرة …. واين جمعة في يوم الاحد هههههه والا يتفسح عند صحابة في المغرب العربي ؟؟؟؟؟ واين السويحلي ؟ هل لحضتوا جماعة الرئاسي كلهم ولا كلمة حتي هنادي ههههه وين الكبر …. الكبير الله يا جماعة ماهو فيلم نتمني صور خفيه لهم جميعاً

  • عرباوى

    اكيده هذا واحد من الفاسدين الذى تكلم عنهم سلامة…

  • ياشح ..................؟؟

    لا تستهن بقوادة الليبيين للمخابرات العسكرية الاسرائيلية ياشح وخاصة مصراتة … ” أَنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي كَيْدَ الْخَائِنِينَ ” ياخونة .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً