الشعب المصري يقول كلمته ويُطالب برحيل السيسي

شهد ميدان التحرير والطرق المؤدية إليه في وقت متأخر من مساء الجمعة كر وفر بين محتجين والأمن المصري. [إنترنت]
خرج مواطنون مصريون في تظاهرات مساء الجمعة في ميدان التحرير وسط العاصمة القاهرة، ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث بث المتظاهرون مقاطع فيديو قصيرة تظهر تواجد أعداد من المصريين في ميدان التحرير، وعدة ميادين أخرى وسط هتافات ضد السيسي.

كما أكدت وسائل إعلام مصرية وعربية أن هناك توقيفات طالت بعض المتظاهرين خلال التظاهرات التي تحدث لأول مرة منذ سنوات وتهتف ضد السيسي، لاسيما بميدان التحرير الذي تعود شهرته لثورة يناير 2011، والذي ساهم في إسقاط الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد 30 عاماً من حكمه.

وشهد ميدان التحرير والطرق المؤدية إليه في وقت متأخر من مساء الجمعة، كر وفر بين محتجين والأمن المصري، الذي أطلق قنابل للغاز مسيلة للدموع لتفريقهم، قبل أن تهدأ الأوضاع.

وشهد التحرير والشوارع المؤدية له أيضاً في الساعة الأولى من صباح السبت، تواجداً أمنياً كبيراً يقوم بعضه بحملة تفتيشات بخلاف التوقيفات التي تمت خلال الكر والفرّ.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • ناصر التاجوري

    ومثلما يقول المثل الشعبي الليبي “اللي يكرهك يحلم لك الحلمة الشينة”، فإن الخبر يقول الشعب المصري يقول كلمته في السيسي.. يعني الشعب المصري هو بضعة المئات أو حتى الآلاف التي خرجت للتظاهر.. ليس للوقاحة حدود في الاعلام الفاسد..

  • زورو سيف العدالة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم ( الشعب يريد إسقاط النظام الفاسد و الخائن ) ( يسقط يسقط حُكم العسكر ) ( قول ما تخافش السيسي لازم يمشي ) و ( مصر دولة عربية إسلامية حُرة أبية مدنية ) و إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لمصر الإسلام و ليس مصر الصهاينة و الأمريكان في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها شاء من شاء و أبى من أبى فليخسىء الخاسئون تحيا مصر مصر حُرة و شكراً لسعة صدركم و شكراً

  • زورو سيف العدالة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم ( الشعب يريد إسقاط النظام ) ( يسقط يسقط حُكم العسكر ) ( قول ما تخافش السيسي لازم يمشي ) و ( مصر دولة عربية إسلامية حُرة أبية مدنية ) و إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لمصر الإسلام و ليس مصر الصهاينة و الأمريكان في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها شاء من شاء و أبى من أبى فليخسىء الخاسئون تحيا مصر مصر حُرة و شكراً لسعة صدركم و شكراً

    • عبدالحق عبدالجبار

      الخرتيت ضرب جذوره في سابع ارض في جميع الدول العربية يبيله ستين ثورة بش يقلع …. مزال من ثورات وان شاء الله الجايه في ليبيا

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً