العيساوي من إسطنبول يكشف عن مشاريع ليبيا الاقتصادية

العيساوي
وضح العيساوي بأن ليبيا قد أطلقت مشروعاً جديداً تحت اسم “شبكة التجارة الليبية” حيث يربط هذا المشروع كافة المتعاونين في مجال التجارة الخارجية إلكترونياً.

مثّل وزير الاقتصاد و الصناعة علي العيساوي و الوفد المرافق له الدولة الليبية في فعاليات الدورة الرابعة و الثلاثين للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي و التجاري “الكومسيك”.

حيث استهل العيساوي كلمته بالحديث عن الدور الفعّال التي تقدم فيه منظمة التعاون الاسلامي من أجل تسيير التجارة البينية بين الدول الأعضاء وتذليل كافة المعوقات الي تعيق حركة التجارة.

وأوضح العيساوي بأن ليبيا قد أطلقت مشروعاً جديداً تحت اسم “شبكة التجارة الليبية” حيث يربط هذا المشروع كافة المتعاونين في مجال التجارة الخارجية إلكترونياً بغية إنجاز معاملات التصدير والاستيراد بتكاليف بسيطة وفي اقل وقت ممكن.

كما تحدث العيساوي في معرض كلمته بأن ليبيا شرعت في برنامج الاصلاح الاقتصادي من حيث إصلاح نظام الدعم وسعر الصرف وذلك لتعزيز سوق المنافسة وتحسين الاقتصاد الليبي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • أين القنوات الصهيونية العربية

    ليس هناك هم للأخوان كلاب الماسونية إلا نهب سرقة الاموال الليبية

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً