القبض على ألمانية بشبهة الانتماء لداعش

دعم خطط هجوم إرهابي في ألمانيا[إنترنت]
ألقت السلطات الألمانية، القبض على امرأة بشبهة الانتماء لتنظيم داعش ودعم خطط لشن هجوم إرهابي كبير في ألمانيا عام 2016.

وأعلن الادعاء العام الألماني اليوم الثلاثاء في مدينة كارلسروه أنه تم القبض على الألمانية /40 عاما/ صباح اليوم في مدينة هامبورج بناء على أمر اعتقال.

ومن المقرر عرض المتهمة أمام قاضي التحقيقات في المحكمة الاتحادية غدا الأربعاء.

وقد أُعلن عن خطط الهجوم الإرهابي للرأي العام في أكتوبر الماضي، مؤكدًا الادعاء العام في ذلك الحين تقارير إعلامية تحدثت عن تسلل ثلاثة فرق من عناصر داعش لألمانيا عام 2016. ولعب دورا رئيسيا في ذلك الزوجان الألمانيان اللذان سافرا إلى سورية عام 2015 أوجوز جي. ومارسيا إم.

وبحسب بيانات المحققين، فإن المتهمة المعتقلة حالياً كانت على اتصال دوري بمارسيا إم.

ووفقا لبيانات الادعاء العام، سجلت المتهمة تحت اسم مستعار رقم هاتف محمول، وتواصلت عبره مع حسابات مارسيا إم. على تطبيق “تليجرام” و”واتساب” للرسائل.

وبحسب البيانات، أعلنت المتهمة، وتدعى زونجول جي، استعدادها لاستقبال أحد عناصر داعش والزواج منه.

وحاول اثنان من عناصر داعش بناء على ذلك السفر من سورية إلى ألمانيا، إلا أن خططهما باءت بالفشل.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح ) ،، لا حول و لا قوة الا بالله ،،، ما هذه الأم الأردنية الحقيرة !!!!!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً