المدعي العام العسكري يأمر بالقبض على «حفتر» وعدد من قيادات قواته

أصدر المدعي العام العسكري بوزارة الدفاع بحكومة الوفاق الوطني، أمرًا القبض على خليفة حفتر وعدد من قيادات قواته.

جاء ذلك في كتاب وجهه عضو النيابة بقسم التحقيقات بمكتب المدعي العام العسكري، إلى إدارات الشرطة والسجون العسكرية، والاستخبارات العسكرية، وأجهزة المخابرات الليبية والردع لمكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب والأمن الداخلي، وقوة العمليات الخاصة ومكتب البحث الجنائي بمديريات أمن (طرابلس – الجفارة غريان).

ونص أمر المدعي العام العكسري على إلقاء القبض على خليفة حفتر، وعميد عون إبراهيم الفرجاني وعقيد عبدالرازق الناظوري، وعقيد الشارف مسعود ضو البوزيدي.

وأشار المدعي العام العسكري إلى أن التحقيقات الجارية لديه في القضية رقم (2019/114 م.م.ع) والمتعلقة بالشكوى المقدمة من قِبل المجني عليه حسام أبوعجيلة انبيص، بشأن واقعة خطف وقتل المجني عليهم أبوعجيلة علي محمد انبيص ومهند أبوعجيلة علي انبيص وحمزة عمار برباش، وخطف وإيذاء المجني عليه حسام أبوعجيلة علي انبيص، بمنطقة اسبيعة (محلة بن عطية) بتاريخ 24 سبتمبر الماضي، من قِبل مجموعة مسلحة (روسية الجنسية).

وأمر المدعي العام العسكري بالقبض على المتهمين المذكورين وإحالتهم إلى مكتب المدعي العام العسكري فور ضبطهم وكلف بالبحث والتحري عن المجموعة المسلحة الروسية وموافاته بأسماء عناصرها وأماكن تواجدهم حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • ناصر التاجوري

    قول راح فيها حفتر.. زعما ما فيش واسطة أو استيناف.. الراجل على مشارف الثمانين، شوفوا لعمره.. فعلا إذا لم تستحي فأصنع ماشئيت..
    ملاحظة: مجموعة نبيص مجموعة ميلشياوية، أحد افرادها هو من رفع صورة السويحلي في بني وليد سنة 2012 لاثارة الفتنة..

  • العابر _2019_ القصاص

    ياقاتل الروح وين تروح اليوم فى الدنيا وغدا فى الاخرة
    ( وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا (93) )
    حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل مجرم قاتل ومن يساندة بالقول والعمل
    ( مَّن يَشْفَعْ شَفَاعَةً حَسَنَةً يَكُن لَّهُ نَصِيبٌ مِّنْهَا ۖ وَمَن يَشْفَعْ شَفَاعَةً سَيِّئَةً يَكُن لَّهُ كِفْلٌ مِّنْهَا ۗ وَكَانَ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ مُّقِيتًا (85) )

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً