المرزوقي: معركة طرابلس هي الصراع في أوج حدته بين الربيع العربي ومحور الشر

المرزوقي: على العرب عمومًا والتونسيين خصوصا أن يتجندوا لنصرة أبطال طرابلس.

كتب الرئيس التونسي الأسبق الدكتور منصف المرزوقي، تعليقًا بشأن هجوم قوات حفتر على العاصمة طرابلس بقوله إن جزء من مصيرهم ومصير الأمة يلعب في معركة طرابلس والناس عندهم غير معنيين وكأن المعركة تهمّ أهل المريخ، حسب وصفه.

وأضاف المرزوقي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يقول:

“حقّا كم لنا من مشاكل وهموم ولكن،، معركة طرابلس هي الصراع في أوج حدته بين الربيع العربي ومحور الشرّ الإماراتي – السعودي – المصري،معركة طرابلس هي الصراع في أوج حدته بين مشروع الثورة لخلق شعوب المواطنين وبين مشروع النظام العربي القديم: المحافظة بأي ثمن على شعوب الرعايا”.

وأوضح الرئيس التونسي الأسبق أن معركة طرابلس هي الصراع في أوج حدته بين مشروع دمقرطة الدول العربية وبين النفاق الغربي الذي أظهر دوما أنه وراء سحاب الدخان اللفظي المبتذل ولا يريد لنا إلا دكتاتوريات تابعة له، وفق قوله.

وأشار أن هزيمة من وصفه بـ”أجير محور الشرّ” خليفة حفتر في هذه المعركة يعني هزيمة الاستبداد والاستعمار وتحالفهما الأزلي ضد حقوقنا ومطالبنا الشرعية، حسب قوله.

واختتم حديثه بالقول:

“لكل هذا، على العرب عمومًا والتونسيين خصوصا أن يتجندوا لنصرة أبطال طرابلس لأنهم لا يدافعون فقط عن أنفسهم،، هم يدافعون عنّي وعنّك وعن كل عربي حرّ.

تحية فخر وامتنان لأبطال طرابلس ولحكومة ليبيا الديمقراطية الشرعية،،، ولا بدّ لليل أن ينجلي”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • من رجال الله إلى رجال الشيطان ....؟؟

    من أولياء الله إلى أولياء الشيطان ….؟؟

    بإذن الله … حكومة السراج من المذبوحين … الشياطين هاربين … الوهميين بيلحسوا الطين … مصراتة سرت 2 … الزومبى ميتين … احفاد الدجال مهاجرين … للبضاعة رادين … لدين دافعين … لاذكر للمذبذبين … لامكان للمتخادلين … الحق اقوى من الكذابين … الله لايهدي كيد الخائيين … ليبيا آمان اربع سنين.
    والله على مانقول شهيد

  • mahjoub

    يا مرزوقي اتقي الله …انت والنهضة بعتو شباب تونس مقابل المال ..المال الليبي الذي سرقه بالحاج القاعدة وجند به التوانسه المساكيين الفقراء العاطليين عن العمل من الذكور والائناث للقتال في سوريا وليبيا …هؤلاء سيرجعو لكم في صناديق..الجيش العربي الليبي لايسمح لهؤلاء المرتزقة ولا لتجار البشر من الليبيين بالعب في عاصمة ليبيا.النصر للجيش العربي الليبي.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً